يوم البحث العلمي في مدرسة فاروق في عسفيا

تاريخ النشر: 02/07/13 | 23:28

احتفلت مدرسة فاروق – عسفيا يوم الخميس الماضي بيوم علمي رائع ومميز، حيث عرض طلاب صفوف الرابع والسادس وظائف البحث التي عملوا عليها وأجروها بمرافقة وارشاد معلمات موضوع العلوم المعلمة أمل صفوري والمعلمة دره حلبي.

شمل اليوم عدة فقرات، حيث في البداية تم عرض الوظائف أمام جميع طلاب المدرسة ومعلميها، تلقى الطلاب أثناء عرض الوظائف، العديد من الاسئلة حول طريقة العمل والصعوبات التي واجهتهم وغيرها من الاسئلة.

أما ختام هذا اليوم فكان من خلال محاضرة شيقة عرضت لأهالي طلاب المدرسة بموضوع " العلاقة بين التغذية السليمة وتركيز الطلاب وتحصيلهم الدراسي"، من قبل الدكتور محمد صفدي صاحب مركز روزمارين للاستشارة والارشاد الغذائي في الناصرة. وقد تقبل الدكتور محمد صفدي الشكر من جميع الحضور وخاصة من مدير المدرسة الاستاذ سعيد ابو فارس على محاضرته الشيقة والمفيدة.

لقد تكلل اليوم بالنجاح الباهر ، حيث تقبلت المدرسة المديح والشكر من الحضور على هذه المبادرة المميزة بما يعود فيها من فائدة للطلاب مما يجعلهم يرتقون بمستوى تفكيرهم الى الاعالي ويصبحون مستقبلا باحثين وعلماء، كما وتقبلت معلمات العلوم الشكر والثناء من مدير المدرسة على عملهم المعطاء.

من الجدير بالذكر أن المدرسة تسعى دوما للكمال والتألق، لذا فقد غيرت الرؤيا المدرسية لها ليصبح اسمها " مدرسة القيادة العلمية على اسم فاروق". وهذا اليوم كان عرضاً بسيطاً أمام ما تهدفه المدرسة في المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة