محاضرة بعنوان "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته" بمصمص

تاريخ النشر: 02/07/13 | 5:31

بمبادرة الحركة الاسلامية المحلية في مصمص وبالتعاون مع لجنة الحارة اقيمت يوم امس الاثنين الموافق 1-7-2013 بعد صلاة المغرب محاضرة دينية قيمية في بيت السيد محمود احمد سعد محاجنه بحضور الاقارب كبارا وصغارا .

لقد افتتح عريف المحاضرة الشيخ قيصر مرحبا بالحضور كبارا وصغار ولما لهذه المحاضرات من تغيير ايجابي على حياتنا الاجتماعية . وبعدها كانت كلمة مؤثرة وذات صابغ ديني عميق في نفوس الحاضرين للشيخ ابراهيم مفيد اغبارية حيث تمحورت كلمته على دور الاسلام في تهيئة اولادنا تهيئة اسلامية سليمة .

وجاءت كلمة الشيخ عماد حلوق ختاما للمحاضرة الدينية حول موضوع "تربية الاولاد في الاسلام " تربية صحيحة وسليمة وما له من تأثيرات كبيرة على مجتمعنا المحلي , ولقد شدد حلوق على المسؤولية الكبرى من قبل الاباء اتجاه اولادهم في تربية الاولاد تربية اسلامية وان كل شخص منا راع ومسؤول عن رعيته فالأب راع في اسرته, زوجته, اولاده.

عندها يمكن ان نصبو لمجتمع خال من الظواهر الغير تربوية وحينها ننطلق نحو بناء مجتمع اسلامي يخلو من المشاكل والتي تعصف بنا يوميا.

في النهاية اثنت لجنة الحارة جميع القائمين على مثل هذه المحاضرات الدينية من اخواننا في الحركة الاسلامية خاصة ومن اهل قرينا الخيرين الدؤوبين للمصلحة العامة لأهلنا في مصمص .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة