مسيرة حاشدة عقب صلاة الجمعة بأم الفحم

تاريخ النشر: 20/11/15 | 13:53

أفاد مراسلنا أنه عقب انتهاء صلاة الجمعة اليوم إنطلق المصلون رجالا ونساء بمسيرة حاشدة احتجاجية والتي نظمتها لجنة الحريات المنبثقة عن لجنة المتابعة، من ساحة السوق البلدي بالقرب من ملعب السلام مرورا بشارع القدس حتى موقف الباصات بمدخل مدينة أم الفحم. وذلك إثر قرار حظر الحركة الإسلامية عن القانون واعتبارها حركة إرهابية.
وقد شارك بالمسيرة العديد من الشخصيات البارزة اجتماعيا وسياسيا كجمال زحالقة والنائب يوسف جبارين، واختتمت المسيرة بمهرجان خطابي صدح فيه صوت المتظاهرين وهتفوا بشعارات وعبارات ضد قرار الحكومة بحظر نشاط الحركة الإسلامية معبرين عن استنكارهم وامتعاضهم ورباطهم ونضالهم من أجل القدس والأقصى وقضايا المواطنين العرب والفلسطينيين”.
وقد اختتمت المسيرة قبل وقت قصير من عصر اليوم بمهرجان خطابي تولى عرافته قدري أبو واصل قيادي حركة أبناء البلد وتحدث في المهرجان الخطابي كل من النواب جمال زحالقة ويوسف جبارين والدكتور منصور عباس ممثل الحركة الاسلامية ورجا اغبارية أمين عام حركة أبناء البلد، حيث عبروا جميعهم عن استنكارهم الشديد بقرار الحكومة حظر نشاط الحركة الإسلامية معتبرينه قرارا مرفوضا من قبل الجماهير العربية.
وكان مسك الختام كلمة للشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية حيث قدم شكره وتقديره لكل الذين شاركوا في صلاة الجمعة والمسيرة والوافدين لخيمة الإعتصام واعدا أن قضية الجماهير العربية منتصرة بإذن الله بزوال الإحتلال الإسرائيلي.

3

30

31

33

333
1

2

3

4

5

6

7

8

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

1

2

3

4

5

6

7

8

9

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة