يوم ترفيهي لطلاب مركز سنديان

تاريخ النشر: 02/07/13 | 3:33

باجواء مفعمة بالغبطة والانفعال والعطاء اللا محدود من ايادي كثيرة ومتعددة ناصعة البياض تبعث الفخر والامل في النفوس لوجودهم بيننا، نظم مركز سنديان-بيت ايزي شبيرا قلنسوة حفلا ترفيهيا بهيجا ومهيبا لطلابه وخريجيه وأفراد عائلاتهم وذلك في بناية مركز قلنسوة الجماهيري وقد اشترك في الحفل طلاب المركز وأفراد عائلاتهم وخريجي المركز في السنوات الثلاث الاخيرة.

وتم استقبال المدعوين المتوافدين من بلدات المثلث الجنوبي بكل ملامح البهجة والحفاوة على يد ادارة وطاقم ومتطوعي مركز سنديان الذين خططوا ونظموا وطرحوا اقتراحاتهم لفقرات هذا اليوم المتعددة بمواكبة من لجنة خاصة ترأستها مديرة المركز العاملة الاجتماعية ماجدة مرعي وبعض اولياء امور طلاب المركز وأخوات من لجنة اهالي قياديين . وقد ساهم وعمل افراد اللجنة بتجنيد تبرعات مالية وعينية لإنجاح نشاطات هذا الحدث.

وفي صباح الاثنين تم توزيع القمصان على الاطفال الوافدين التي طبع عليها شعار هذا اليوم "لنبستم جميعا" ومن الجدير ذكره انه تم بالتبرع بها مشكورين المهندس اياد راس والأخ عبدالحليم مرعي مسئول بيت اكشطين في بردس حنا.

وقبل افتتاح اليوم تلقى الحضور وجبة افطار خفيفة وتضييفات ومشروبات ساخنة وباردة وجهز بوفيه الغذاء لهذا اليوم بإتقان ملحوظ ومميز الاخ المبدع نهاد ناطور تطوعا من اجل اطفال مركز سنديان.

و على الساعة التاسعة صباحا رفع الستار معلنا بداية الحفل لتستهل عريفة الحفل المربية سميحة ناطور بالترحيب في الحضور الكريم ثم قامت بدعوة طلاب مركز سنديان لافتتاح فقرات اليوم بتلاوتهم لآيات قرآنية ثم علا لمنصة الحدث السيد عبد الكريم جمل قائم مقام رئيس بلدية قلنسوة والمديرة العامة لجمعية بيت ايزي شبيرا جين يودس التي كرمت الاخ نواف زميرو والأخت وفاء ابو زميرو على دورهما وعملهما على تنفي هذا اليوم ثم تحدثت الام والسيدة هدي ابو سريحان باسم اهالي طلاب مركز سنديان واختتمت فقرة الخطابات الترحيبية مديرة مركز سنديان السيدة ماجدة مرعي التي رحبت بالحضور وشكرت جميع المتبرعين والمتطوعين وطاقم العمل بشكر خاص .

وعلت فرقة الدبكة للطلاب والطالبات من مدرسة الزهراء بإشراف المعلم شوقي متاني وعلاء ناطور لتقدم عرض مثيرا من الدبكة الشعبية الاصيلة ومن ثم فقرة الفنانة محبوبة الاطفال الاخت حنان سوسان في عرض مميز ومدموجا مع مسرحية دمى..

وتألق الطفلان عبدالرحيم وجهاد ناشف في اغنية وعرض فني رائع في اغنية ابيض واسود من تأليف والدتهما الاستاذة هديل ناشف، ومن ألحان محمد جبالي.

وتم تحضير وجبة غذائية ومشروبات خفيفة لجميع الحضور تبرعا من الاخت القيادية مشيرة سمارة عن روح والدتها المرحومة واشرف بإبداع وإتقان على تجهيز بوفيه الغذاء بما يحويه من فواكه وأطعمة ومشروبات الاخ نهاد ناطور تطوعا.

بعد ذلك تم توزيع جميع الطلاب الى 6 محطات مفعلة وفنية ورياضية ومداعبة حيوانات وتربوية ورسم على الوجوه لاقت استحسان الحضور وإعجابه.

قبل نهاية برنامج اليوم جرت عملية سحب على جوائز وكانت الجائزة الاولى حاسوب فاخر تبرع به الاخ شاكر ناطور والثانية تلفزيون ملون تبرع به الاخ محمد سليم خديجة والثالثة تالبت فاخر تبرع به الاخ خالد قشقوش مشكورين.

وفي فقرة الختام علت المنصة الأخت ماجدة مرعي مديرة مركز سنديان وشكرت جميع من ساهم من قريب أو بعيد في انجاح هذا اليوم من متبرعين ومتطوعين وجميع أفراد طاقم مركز سنديان فردا فردا.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة