ام الفحم: تكريم المربين فاروق اغبارية وفريدة عقل

تاريخ النشر: 01/07/13 | 9:15

في احتفال حمل اسمى معاني الشكر والتقدير والعرفان, احتفل في مطعم زيتونه بام الفحم بتكريم المربي فاروق صالح محمود اغبارية مدير مدرسة ابن سينا ام الفحم والمربية فريدة عقل على شرف خروجهم للتقاعد بعد اكثر من اربعين عاما من العطاء في خدمة المسيرة التعليمية والتربوية في مدرسة ابن سينا ام الفحم.

وقد بادر الى تنظيم ورعاية الحفل مدرسة ابن سينا بطاقم المربيين والمربيات ولجنة اولياء امور الطلاب.

هذا وشارك في حفل التكريم العشرات من المربيين والاهالي اضافة الى شخصيات تعليمية وتربوية جاءوا جميعهم ليقدموا الشكر والتقدير للمربيين الاثنين على جهودهم المباراة في دعم وتطوير العملية التعليمة والتربوية في مدرسة ابن سينا ام الفحم.

هذا وقد أجمع جميع المتحدثين الذين شاركوا في مداخلات في كلمات ترحيبة شكر وتقدير جميعهم اجمعوا على عطاء المربيين فاروق صالح محمود اغبارية, وفريدة عقل مثمنين غاليا العطاء الوافر الذي تركوه ببصماتهم على سلك التربية والتعليم على مدار أكثر من أربعة عقود.

المحتفل بهم المربين فاروق صالح محمود اغبارية, وفريدة عقل شكروا الحضور على مشاركتهم, وشكروا كل من بادر على تنظيم الاحتفال واعدين الجميع على ان يبقو على اتصال مباشر مع المدرسة رغم خروجهم للتقاعد في سبيل الاستمرار في خدمة الطلاب والمدرسة.

وفي نهاية الحفل قدمت العديد من وفود المدرسة والمشاركين عددا من الهدايا للمحتفى بهم, وذلك تقديرا وشكرا على عطائهم متمنيين لهم المزيد من العطاء والصحة والحياة السعيدة.

‫2 تعليقات

  1. الف مبروك عمتي فريدة , نرجو لك بداية جديدة عمر مديد مكلل بانجازات ونجاحات على المستوى العائلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة