وادي عارة تستقبل مرضى السرطان من غزة

تاريخ النشر: 03/07/13 | 11:33

بمبادرة جمعية "بالطريق للشفاء" التي تسعى لمساعدة الأطفال الفلسطينيين مرضى السرطان الذين يعالجون في المستشفيات الاسرائيلية, إستقبلت وادي عارة نهاية الأسبوع الفائت العشرات من أطفال غزة وأهاليهم في يوم ترفيهي شمل فعاليات ونشاطات متنوعة واختتم بوجبة غداء فاخرة وذلك في قاعة ميس الريم في عرعرة لصاحبها وائل يونس بحضور رجال أعمال وشخصيات شعبية من وادي عارة.

جمال كناعنة عضو الجمعية والمبادرة لهذه الزيارة لاطفال فلسطينيين في رحاب وادي عارة قال :" لان الجهاز الصحي الفلسطيني ما زال في مراحل التطور واحيانا غير قادر على تزويد العلاجات المعينة في اراضي السلطة لذلك تهتم جمعية " الطريق للشفاء " بان يصل هؤلاء المرضى للحصول على الرعاية الجيدة والنوعية التي تعجز العائلة الفلسطينية من توفيرها, من هنا نحن نحمل رسالة انسانية من الدرجة الاولى حماية الاطفال الفلسطينيين ومنحهم الحياة, كذلك نحمل رسالة واضحة وقوية رسالة السلام والمحبة والعيش المشترك, ان التعاون العربي اليهودي في الجمعية ومن ثم مساعدة الاطفال الفلسطينيين انما هو دليل الى انه يمكن العيش المشترك جنبا الى جنب بعلاقات محترمة وتعاون مشترك في جميع مجالات ونواحي الحياة".

يوفال روت وهو رئيس جمعية " في الطريق للشفاء " مؤكدا الى العمل الانساني الخاص الذي تقوم به الجمعية من اجل مساعدة اطفال فلسطين المرضى مشيرا الى ان ما تقوم به الجمعية انما هو عمل انساني من الدرجة الاولى.

كما وشكر يوفال روت وائل يونس مدير وصاحب قاعة ميس الريم وكل المساعدين والمبادرين في وادي عارة على استقبال المرضى الفلسطينيين في يوم حافل حيث فرح واستمتع فيه الاطفال وعائلاتهم. كما وذكر ايضا انه يامل ان يتواصل التعاون بين السلطة الفلسطينية واسرائيل، بحيث يتوصلوا لتحقيق سلام عادل وشامل في المنطقة .

كما واشار يوفال روت حول اهمية التعاون بين المستشفيات في اسرائيل والسلطة الفلسطينية خصوصا في مجال الصحة والطب وقال : "الطب هو الجسر الى السلام".

‫2 تعليقات

  1. جزاكم الله خيرا وجعله في مزان حسناتكم كما وارجو ان يشفي جميع المرضى , مشكورين

  2. عنجد اشي كتيييييييييييير رائع وعنجد هدا اسمو ابداع فكره حلوه كتيررررررررررررررر وجزاكم الله خير اعمالكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة