مدرسة سالم الإبتدائية تخرج فوجًا جديدا

تاريخ النشر: 01/07/13 | 5:37

احتفلت مدرسة سالم الابتدائية بتخريج فوج جديد من براعمها وذلك في ساحة المدرسة بمشاركة الهيئة التدريسية والخريجين والخريجات وذويهم.

وقد استهل الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وأحاديث نبوية عن طلب العلم ومن ثم كلمات لمدير المدرسة ولجنة الآباء والخريجين.

وقد زاد الاحتفال تألقا فقرات من إبداعات طلابية كجوقة المدرسة وعرض من لعبة الكاراتيه إضافة لمناظرة شعرية بين قصيدة المعلم وقصيدة العلم والتعلم ومسرحية أرجعتنا لتاريخ العرب القديم وهي مسرحية "الخليفة والأصمعي ومن ثم فقرة غنائية كدمج بين اللغة العربية والإنجليزية.

وقد أبدعت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة مرجان إغبارية بعرافتها للحفل وذلك من خلال الجمل والعبارات الموزونة والهادفة .

كما وتخلل الحفل فقرات تكريم الهيئة التدريسية للمعلمة سلام التي انتقلت من المدرسة لمدرسة أخرى بعد أن عملت في مدرسة سالم الابتدائية لما يزيد عن عشر سنوات.

وفقرة تكريم لطالبين من الصفوف السادسة هما نرمين جربان ويوسف صبيحات ومعلمتهم ألفت مصالحة من قبل الهيئة التدريسية ولجنة الآباء وذلك تقديرا لهم لفوزهم بالمرتبة الأولى في البحث العلمي على مستوى الدولة.

وفي الختام كان هناك فقرة لتسليم الأمانة تسليم العلم من طلاب الصف السادس لطلاب الصفوف الخامسة ومن ثم تسليم الشهادات والهدايا للخريجين.

‫3 تعليقات

  1. دمت دخرا لنا ولمجتمعك الله يدمك فوق راسنا وما يحرمنا منك
    نحبك يا اغلى ما نملك جدنا طالب
    وتمنياتنا لك مزيدا من التفوق والنجاح والى الامام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة