إفتتاح مشروع أكاديمي بإبتدائية الظهرات عرعرة

تاريخ النشر: 19/11/15 | 23:05

افتتحت مدرسة الظهرات الابتدائية في قرية عرعره برنامج التميّز “الأكاديمية للتعليم العالي” نشاطها للسنة الدراسية 2015-2016. برنامج “الأكاديمية للتعليم العالي” يعمل على تنمية الطلاب المتفوقين من خلال برنامج شامل وسنوي الذي يرافق الطالب من الصف الثالث إبتدائي وحتى أن ينهي دراسته في الصف الثاني عشر ثانوي وإعداده للدراسات الأكاديمية. حيث يهدف البرنامج لمنح الطلاب ذوي الإمتياز على التميّز الشخصي والاجتماعي وتطوير مهاراتهم الفردية والاجتماعية وصقل شخصياتهم كقياديين رائدين في مجتمعاتهم. وكذلك يهدف البرنامج إلى مساعدة الطلاب في النجاح في إمتحانات البجروت والدراسات الأكاديمية العليا.
يعمل برنامج “الأكاديمية للتعليم العالي” على مدار السنة؛ ويستقطب زبدة الطلاب المتفوقين في المدراس ويثريهم في عدة مجالات من خلال دورات ونشاطات مختلفة ومتنوعة كدورة الإثراء وتطوير المهارات، دورة الإنجليزية التفاعليّة، التفكير الرياضي والمهارات اللغويّة وغيرها. بالإضافة إلى الدورات المنهجية فإن البرنامج يشمل مساعدة في حل الوظائف البيتيّة والمراجعة على الامتحانات المدرسية. وهنالك أيضاً دورات لامنهجية؛ كدورة كرة القدم، الأشغال اليدوية، فن الخِطابة والإلقاء، الشطرنج، الكونديتوريا وغيرها..
تشمل الدورة أيضاً رحلات تعليمية ورحلات ترفيهية كرحلات تخييم وغيرها على مدار السنة الدراسية، ويستمر نشاطتها في عطلة الشتاء، الربيع والصيف كذلك. وتشمل مشاركة الطلاب في مسابقات محلية ومسابقات قطرية وSummer School في الصيف.
وفي حديث مع مراسلنا قال يوسف أبو واصل مدير البرنامج “برنامج “الأكاديمية للتعليم العالي” هو برنامج كامل متكامل يسعى لتلبية احتياجات الطالب منذ صغره ويرافقه حتى سن رُشده في شتى المجالات، ويعطي بيئة دافئة وعائلية لمنتسبيه.”
وأضاف “آن الأوان أن تحظى قرية عرعره ببرنامج ضخم ومميّز كهذا البرنامج، فهو حقاً فرصة لا تعوّض للطالب والأهل على حد سواء؛ إذ يطمئن الأهل بأن هنالك من يرافق إبنهم لطيلة 10 سنوات أو أكثر، ويحظى على معاملة مهنيّة وبيئة عائلية، ويكوّن للطالب إطار يقوم من خلاله بتطوير ذاته الشخصية والاجتماعية برعاية مهنية وحرفيّة عالية”.
CFU (2)

CFU (3)

CFU (4)

CFU (6)

CFU (7)

CFU (8)

CFU (9)

CFU (10)

CFU (11)

CFU (12)

CFU (13)

CFU (14)

CFU (15)

CFU (17)

CFU (18)

CFU (19)

CFU (20)

CFU (21)

CFU (22)

CFU (23)

CFU (24)

CFU (25)

CFU (27)

CFU (28)

CFU (29)

CFU (30)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة