يوم الحذر على الطرق بالإبتدائية”أ” بكفرقرع

تاريخ النشر: 20/11/15 | 0:00

بأقيمت صباح  الأربعاء نشاطات الحذر على الطرق في المدرسة الإبتدائية “أ” للعلوم والإبداع حيث افتتحت مديرة المدرسة ،المربية زهور عثامنة ، هذا اليوم بالحديث أمام طلاب المدرسة حول أهمية الحذر على الطرقات، من أجل الحفاظ على سلامتهم، مشددة على ضرورة الإنتباه حين يجتاز الطلاب الشارع، والإهتمام بوضع الخوذة الواقية أثناء قيادتهم للدراجات الهوائية في ساحات البيوت والطرقات.
وقد شمل هذا اليوم العديد من النشاطات والفعاليات الهادفة إلى تعريف الطلاب بأهمية الإنتباه لشارات المرور والتعرف عليها وبأهمية تذويت قيم الحذر والعمل حسب الإشارات المهنية الهادفة إلى الحفاظ على حياتهم . وقد استمع طلاب الصفوف الدنيا إلى محاضرات ودروس بهذا الشأن قدمها المربي لؤي مصالحة مركز الحذر على الطرق في المدرسة، إضافة إلى طلاب وطالبات صفوف السوادس الذين حضروا دروساً قيمة عرضوها أمام الطلاب بواسطة الحاسوب ، ثم قام الطلاب برفقة المربيات وإرشاد مركز الحذر على الطرق، بتعريف الطلاب لكيفية قطع الشارع من خلال أعمال إبداعية فنية اشتملت على الرسومات وأوراق عمل توضيحية لقوانين السير وكيفية اجتياز ممر المشاة وكيفية وضع الخوذة والتعرف على اشارات المرور كما قدم الطلاب مسابقة بهذا الموضوع وقاموا بتوزيع الهدايا على طلاب الصفوف الدنيا لتشجيعهم.
بدورها شكرت مديرة المدرسة زهور عثامنة المربي لؤي مصالحة على تنظيمه لهذا اليوم المثري والذي من شأنه أن يرفع نسبة الوعي لدى الطلاب لمخاطر السيارات والعمل على أخذ الحذر في الطرقات متمنية السلامة للجميع.
1

4

5

6

7

8

9

12

13

14

15

16

17

18

20

21

22

23

‫6 تعليقات

  1. ما شاء الله كل الاحترام للمديره زهور عثامنه يعني والله هاي المدرسه زي الجامعه اكثير فعليات مهمه جدا لاولادنا
    وتعليميه ومفيده كل الاحترام عنجد التغيير مبين مدرسه ناجحه الله يوفقم

  2. احلا مدرسي واحلا معلمين و احلا طلاب ولله احلا مدرسه واجمل مديره زهور عثامني نشكرها ونشكر كل الي شاركو بل فعاليه وخصوصن نشكر كل الصف السادس ب

  3. احلا مدرسي واحلا معلمين واحلا طلاب واجمل مديره زهور عثامني ونشكر كل مشاركو بل فعالية ونشكر كل الصف السادس “ب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة