ألمئات يشاركون في حفل افتتاح معرض السراميك للنساء

تاريخ النشر: 01/07/13 | 5:45

شارك المئات من سكان ام الفحم ووادي عارة يوم أمس السبت الاحتفال الافتتاحي لورشات العمل التي اقيمت خلال هذه السنه .

ما يقارب الثلاثون امرأه من وادي عاره يشاركن في ورشة عمل السراميك تحت ارشاد الفنانه رينا بيليغ , حيث ابدعت المرأه العربيه العمل في هذا المجال وكانت مفاجأه الحضور في هذا المعرض. كذلك الامر بالنسبه للاطفال اللذين شاركو الورشات خلال الاشهر الطويله من هذه السنه , حيث انعكست ابداعاتهم وعطائهم الفني في جميع اللوحات, والتي ازدانت جدران وساحات صاله العرض بها .

لقد ظهرت الفرحه على وجوه جميع المشاركين , وغصت ساحات المعرض بالحضور من جميع انحاء وادي عاره اللذين توافدوا للمشاركه مع ابنائهم وبناتهم وامهاتهم هذه الفرحه الكبيره. حيث توجهت صالة العرض للفنون ام الفحم وبكل فخر واعتزاز لجميع سكان المنطقه لزيارة صالة العرض وألتعرف عن قرب على اعمال الفنانين الصغار والفنانات المشاركات في هاذين المعرضين.

الفنان سعيد ابو شقره مدير صالة العرض للفنون ام الفحم : يوم السبت كان اشبه بعرس فني, تحتفل به المرأه العربيه بفنها وإنجازها , ويحتفل به الطفل العربي بابداعه وعطائه.

الأم نادية خرز سكران قالت : باسمي واسم جميع النساء المشاركات في هذه الورشه, اتوجه لرئيس البلديه واقول له آن الاوان لأن تفتحو الابواب للمرأه ذات القدرات الهائله من العطاء والتميز الطفله وَمى جمال محاميد قالت: سعادتي كانت في هذه الدورة لأن اصل الى صالة العرض واشاركها فعالياتها على مدار السنه في ايام السبت لأتعلم وأُذَوِّت الافكار والابداع على جميع انواعه.

وعقب الفنان سعيد ابو شقره : يوم السبت كان اشبه بعرس فني ,تحتفل به المرأه العربيه بفنها وإنجازها , ويحتفل به الطفل العربي بابداعه وعطائه اما الأم نادية خرز سكران قالت : باسمي واسم جميع النساء المشاركات في هذه الورشه, اتوجه لرئيس البلديه واقول له آن الاوان لأن تفتحو الابواب للمرأه ذات القدرات الهائله من العطاء والتميز الطفله وَمى جمال محاميد: سعادتي كانت في هذه الدورة لأن اصل الى صالة العرض واشاركها فعالياتها على مدار السنه في ايام السبت لأتعلم وأُذَوِّت الافكار والابداع على جميع انواعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة