زيارة المعلق الرياضي عصام الشوالي لمدرسة ابن سينا سخنين

تاريخ النشر: 01/07/13 | 0:00

نظمت مدرسة ابن سينا الابتدائية ، في سخنين ، مهرجانا رياضيا شهده الطلاب ، والهيئة التدريسية ، وشارك فيه عدد من لاعبي فريق اتحاد أبناء سخنين : الكابتن خالد خلايله ، مهران أبو ريا ، وهما من خريجي المدرسة ، حمد غنايم ، ومحمد زبيدات ، وحامي المرمى محمود قنديل .

مدير المدرسة كمال خلايله افتتح المهرجان ، بكلمة له ، حيث ناشد الطلاب ، أن تكون الرياضة عنوان عطلتهم الصيفية ، وطلب من الطلاب أن يتوخوا الحذر مما قد يضرهم .. خصوصا أن هذا الصيف تبدوا حرارته مرتفعة ، وحض على الانتباه في الطرقات ، والحيطة من حوادث السير .. وغيرها .

المهرجان شهد بعض الفقرات الرياضية الهادفة ، منها مباراة لكرة القدم ، بين لاعبي اتحاد سخنين ، المذكورين سابقا ، ومنتخب من المدرسة . الهدف من المباراة ، بث روح الرياضة بين الطلاب ، وتواصل لاعبي الفريق السخنيني ، مع مجتمعهم ، وأبناء بلدتهم ، وخصوصا المدارس. كما وشارك في المهرجان ، فنان ترقيص الكرة ، وبطل الدولة في ذلك ، الرياضي إيال هورن ، الذي قام بعرض كروي رائع ، شد فيه نظر الحاضرين ، وأدهشهم بلمساته الساحرة للكرة .. ومداعبته لها .

المعلق الرياضي ، والإعلامي سعيد غنامه ، تولى عرافة المهرجان ، وتميز بأدائه الرائع والمثير ، حيث ألهب الحاضرين ، بأسلوبه الحماسي الواضح ، مما يذكر بالمعلق المميز عصام الشوالي . في نهاية الحفل وزعت الشهادات التقديرية عل المشاركين من لاعبي اتحاد أبناء سخنين .

يذكر أن المربي إيهاب زبيدات ، المسؤول عن العلاقات الاجتماعية في المدرسة ، هو صاحب الدور الكبير، في تنظيم هذا المهرجان ، وقد ساهم في إبراز العديد من الفعاليات العديدة والمنوعة والهادفة .. الصحية .. والثقافية .. ، ضمن البرامج اللامنهجية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة