الشيخ رائد صلاح يعقد مؤتمرا بأم الفحم

تاريخ النشر: 17/11/15 | 19:45

أفاد مراسلنا إلى أن فضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية يعقد بهذه الساعة مؤتمرا صحفيا في باحة مركز ابن تيمية بمدينة أم الفحم والذي كان مقر الحركة الإسلامية المركزي.
هذا ويشارك بالمؤتمر العشرات من الصحفيين يمثلون مختلف وسائل الإعلام الإسرائيلية والعالمية إلى جانب العشرات من قياديي الحركة الاسلامية وممثلين عن مختلف الأحزاب والأطر السياسية بالداخل الفلسطيني.

الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الاسلامية استهل كلمته بتقديم استنكاره وامتعاضه بقرار حكومة نتنياهو بإعلان حظر نشاط الحركة الإسلامية معتبره استمرارا الإنتهاكات الإسرائيلية والملاحقة السياسية له ولمختلف قيادات الجماهير العربية.
وقد صرح الشيخ رائد صلاح في المؤتمر حول خطورة القضية بقوله : ” إعلان المؤسسة الإسرائيلية للحركة الإسلامية كحركة محظورة هو قرار باطل ومرفوض، كما يشرفني أن أبقى رئيساً للحركة الإسلامية”.
وأضاف صلاح :”الحركة الإسلامية تستمد وجودها من الإيمان بالله وتمسكها بالثوابت الفلسطينية وإذا كان هناك عنوان لا ينافس للإرهاب فهو الإحتلال الإسرائيلي وإذا كان هناك عنوان للعنف فهي المؤسسة الإسرائيلية”.
وأفاد أنه إذا كانت المؤسسة الإسرائيلية تريد أن تقضي على الحاضنة الشعبية للحركة الإسلامية فعليهم أن يبنوا سجوناً جديدة لتستوعب الآلاف من أبناء الشعب الفلسطيني، وأن نتنياهو في خطاباته الأخيرة يحاول أن يتهم الإسلام بالإرهاب وليس فقط الحركة الإسلامية وهو بذلك يؤجج الحرب الدينية”.

IMG_8806_1_resized_1

IMG_8819_1_resized_1

IMG_8824_1_resized_1

IMG_8825_1_resized

IMG_8829_1_resized

‫3 تعليقات

  1. الله معاك الله يحماك ويبعد عنك اولاد الحرام بلروح بلدم نفديك يا اقصى .

  2. اللهم احمي الشيخ رائد وكل من يسانده واحمي المسجد الاقصى المبارك وشعبنا العربي والفلسطيني ..وابعد الغشاء عن اعين شعبنا كي يرون الحقيقه ويعون لخطورة الوضع حتى يقوموا بالحراك العاجل لنصرة القضيه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة