شركة أورانج تطلق ساعة ذكية وسمارتفون من Huawei

تاريخ النشر: 17/11/15 | 12:35

أطلقت شركة أورانج، تزامنا مع الإطلاقة العالمية، أحدث الاجهزة من شركة Huawei والتي تشمل ساعة ذكية وجهاز سمارتفون. بمناسبة الاطلاق، تقدم Orange لزبائنها عرض يشمل جهاز السمارتفون Mate s والساعة الذكية Huawei watch بسعر خاص 3,999 ش.ج.الأجهزة الجديدة من شركة Huawei تشمل سمارتفون جديد تحت اسم Mate S وساعة ذكية أنيقة. جهاز السمارتفون Mate s يشمل شاشة كبيرة حجم 5.5 إنش بجودة Full HD ومعالج ثماني النواة، كما ويشمل كاميرا خلفية بدقة 13Mpixel وذاكرة داخلية سعة 32GB. الساعة الذكية تشمل شاشة لمس حجم 1.4 إنش بتصميم عصري فاخر، ويتمكن المستخدم من تلقي انذارات من السمارتفون مباشرةً الى الساعة.تمكن الساعة كذلك من استقبال أو رفض محادثات هاتفية وتحتوي على مجسّات للحركة ولدقات القلب وتقدم حلا ممتازا لمحبي مزاولة الرياضة.
يذكر أن شركة Huawei تعتبر واحدة من كبرى الشركات العالمية التي تحظى باهتمام متزايد من محبي التكنولوجيا، في شتى أنحاء العالم وفي البلاد خاصة، لما تقدمه من أجهزة جديدة وابتكارات مميزة وبأسعار منافسة يجعلها ندا قويا وبديلا مفضلا للشركات الكبرى في العالم.
عبد عدوي، مدير تسويق Orange في الوسط العربي قال :” نحرص دائما على تقديم الأحدث والأفضل لزبائننا من حيث الجودة، الخدمة والسعر أيضاً.الاجهزة الحديثة التي قمنا باطلاقها تقدم حلا مثاليا لشريحة واسعة من زبائننا الذين يعشقون التكنولوجيا ويواكبونها وبالمقابل معنيون بالتمتع منها بأسعار مدروسة.”

30

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة