إعتقال 4 مشتبهين يافاويين على خلفية قومية

تاريخ النشر: 16/11/15 | 14:13

عمّمت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري بيانًا وصلت عنه نسخة إلى موقع بقجة جاء فيه ما يلي: “مؤخرا ومع ارتفاع مستوى الشبهات في تورط عدد من المواطنين اليافاويين في تنظيم مظاهرات غير قانونية هناك، ألقي القبض صباح اليوم (الاثنين) على أربعة من المشتبه بهم، اثنان منهم قاصرين، مواليد عام ’99، بينما الآخرين من مواليد عامي ’67 و’77، وجميعهم عرب سكان يافا.
هذا ووفقا للشبهات، أدى المشتبه بهم إلى تأجيج الخواطر ومشاعر الفرقة كما والفتنة القوية خلال المظاهرات الأخيرة في يافا، وبالتالي مما أدى إلى رمي الحجارة على المركبات العابرة على الطرقات ، كما وللخطر على سلامة الماره والمس في النظام العام والسلامة العامة.
كما ووفقا للشبهات، في القضايا المرفوعة ضد المشتبه بهم ، أدى الأربعة للقيام بأعمال العنف التي تضمنت أيضا فيما تضمنت القاء قنبلة يدوية على بناية المعهد الديني “يشيڤا ” بشارع طولوز بيافا ، وإلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة اتجاه قوات الشرطة بشارع ييفت بيافا وإشعال النيران بمركبات وغيرها من الأحداث والوقائع التي شكلت تهديدا وخطرا على سلامة الأرواح والممتلكات وألحقت أضرارا بالغة بالنظام العام في يافا”.
وأضافت السمري لاحقا: ” المشتبهين البالغين يعتبران من القيادات المحلية اليافاوية البارزه والمحسوبة على الحركة الإسلامية كما والمشتبهين الآخرين هما قاصرين اأبناء نفس العائلة والتحقيقات جارية”.

a3tkalbukja

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة