امسية دينية على انقاض البيت المهدوم بوادي عارة

تاريخ النشر: 29/06/13 | 0:14

في امسية دينية على انقاض بيت سعيد ابو شرقية المهدوم ,قام العشرات من ابناء الحركة الاسلامية في وادي عارة بزيارة تضامنيا لعالة سعيد ابو شرقية في وادي عارة بعد ان تعرض بسته للهدم فجر يوم الاربعاء الاخير بحجة البناء الغير مرخص .

حيث قدم المشاركون في الزيارة التضامنية دعمها وتضامنهم مع ابناء عائلة سعيد ابو شرقية مؤكدين على ضرورة كبح كل مشاريع ومبادرات القمع والترحيل للاقلية العربية في الداخل الفلسطيني .مؤكدين على ضرورة تصعيد النضال من اجل ان توقف مؤسسات الدولة مشاريع الهدم ومصادرة الاراضي.

الشيخ سامي مصري رئيس الحركة الاسلامية كفرقرع افتتح الامسية الدينية مقدم بامسه وباسم ابناء واعضاء الحركة الاسلامية في وادي عارة تضامنهم مع العئالة وغضبهم لسياسة الهدم المستهدفة للجماهير العربية لكيانها ولوجودها , وقال الشيخ سامي مصري :" هذا اقل الواجب ان نقف الى جانب العالة في مصيبتها لنؤكد وحدة التصدي لكبح سياسة الترحيل وسلب الاراضي وهدم البيوت".

من جانبه قدم الشيخ عماد يونس موعظة دينية مستعرضا امام الحضور سياسة القمع والترحيل التي ما زال يعاني منها المواطن العربي في ظل ازدياد مشاريع ومبادرات العنصرية من قبل الجهات المسؤولة , وقال الشيخ عماد يونس في محاضرته :"جئنا لنعزيكم في هذه المصيبة في بيت عزائكم وعزاء الوسط العربي الذي ما زالت يتمتع بمعنويات عالية للبقاء والصمود بالرغم من سياسة القمع والترحيل والترهيب ".

هذا وقد توجت الزيارة التضامنية من قبل ابناء الحركة الاسلامية بقيام صلاة الليل في اجواء ايمانية خاشعة داعو المصلين من خلالها الى نصرة الاقلية العربية المظلومة في مختلف مجالات ونواحي الحياة لا سيما في قضايا الارض والمسكن لنصرتهم في معركة البقاء والصمود على ارض الاباء والاجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة