المدرسة التكنولوجية تكرم أصحاب الورش التجارية في قاعة ميس الريم في عرعرة

تاريخ النشر: 14/05/11 | 6:11

نظمت المدرسة التكنولوجية في عارة عصر يوم أمس الجمعة إحتفال تكريمي لأصحاب الورش التجارية في وادي عارة المتعلقة بالتخصصات التعليمية في المدرسة مثل أصحاب الكراجات والكهربائيين وغيرهم, وذلك في قاعة ميس الريم في عرعرة بإشراف وعرافة العاملة الاجتماعية في المدرسة أسماء ابو واصل والمرشد الجماهيري المربي نضال غرة.

وقد حضر الاحتفال السيد محمد حمدان مندوب وزارة التربية والتعليم ومندوبون عن ادارة كلية سخنين والقائم باعمال رئيس المجلس المحلي في كفرقرع المربي مسعود عسلي وأصحاب الورش حيث تخلل الاحتفال كلمات خطابية بالاضافة لمحاضرة للدكتور بدر عثامنة تحت عنوان اسرار الطريق الى النجاح.

وأختتم الحفل بتوزيع شهادات التقدير على أصحاب الورش التجارية وبوجبة عشاء فاخرة.

وفي حديث لمراسلنا مع مدير المدرسة المربي سعد عسلي قال : ” نكرم اليوم اصحاب الكراجات والورش الكهربائية على  دعمهم لطلاب المدرسة ومساعدتهم في دمج الطلاب في الحياة العملية واستيعابهم للعمل في ورشاتهم ” . واضاف ” وبهذه المناسبة نقدم الشكر للحضور ولادارة كلية سخنين ولمندوب الوزارة وللقائم باعمال الرئيس في مجلس كفرقرع ونتمنى لطلابنا المزيد من التقدم والازدهار نحو الافضل”.

2-0015

2-0026

2-0047

2-0057

2-0093

2-0109

2-0145

2-0184

2-0245

2-0265

2-0292

2-0335

1739

4218

‫13 تعليقات

  1. كل الاحترام, كل فترة في خبر عن انجازات المدرسة التكنولوجية عرعرة, قدماً والى الامام.

  2. يجب تقديم الشكر دوما للمدارس المتقدمه لانها تعتبر افضل من غيرها ومميزه. التعاون بين المدرسة وجهات خارجية مثل اصحاب العمل والمجالس والوزارات هام جداً, لذا فاني اشد على يد القائمين على الحفل وكل الاحترام.

  3. اه.. مهو هاي مدرستي والمعلمة ودتني عشغل مليح وصاحب الشغل راح عالحفلة وانبسط كثير, يا ريت لو رحت بس هاي حفلة لاصحاب العمل وبس………

  4. اعجبت جدا من استماع المحاضرة للدكتور بدر والتي كانت باللغة العبرية والتي من خلالها
    اثبت للحاضرين اليهود الجدارة والقدرة الكافية الوصول الى النجاح علما ان العرض “מצגת” كان باللغة العربية كل الاحترام د.بدر عثامنة

  5. الصراحه فش بعد هيك مدرسه الله يعطيكم العافيه ويعينكم علينا هههههه بمزح، منورين الشاشه احلى معلمين واحلى مدير صبابا

  6. فعلاً لقد كان حدث شيق جداً والمحاضر متمكن وقادر على تمرير الرسالة بيسر واتقان والعشاء كان فعلاً فاخر وكثير التنوع. بودي شكر المربية اسماء والمربي نضال على دعوتهم لي مرة اخرى كما اشكر الاستاذ المدير سعد عسلي وطاقم المدرسة لحسن الاستقبال والتكريم.

  7. اخي يتعلم بهذه المدرسه وانا فخور جدا بها ,بمعلميها ومعلماتها ,وبادارتها خاصه ان مثل التشديد على الطلاب والاهتمام الذين هما اساس نجاح هذه المدرسه ,كما واستغل هذه المناسبه لاعبر عن شكري وامتناني لهيئة التدريس عامه وللمربيه الانسه اسماء ابو واصل على الدعم المعنوي والعلمي الذي توفرونه لجميع الطلاب وخاصه اني ارى اخي ولكثرة حبه لمدرسته وكأنه بجنة عدن مما يجعلني اشعر انا ايضا بنفس الشعور وخاصه انني اغار على مستقبل وشخصية اخي مع حبي واحترامي لكم جميعا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة