حفل تخريج الفوج الـ37 من طلاب ثانوية عرعرة

تاريخ النشر: 29/06/13 | 7:33

احتفلت مدرسة عرعرة الثانوية بتخريج دفعة جديدة من طلاب صفوف الثواني عشر الفوج الـ37 من طلابها .

أقيم الاحتفال بساحة المدرسة بحضور مدير المدرسة المربي خضر عقل , وعدد من كبار الشخصيات وأولياء أمور الخريجين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمدرسة.

تضمن الحفل فقرات فنية للتعريف بالمدرسة ودورها في تطوير التعليم في عرعرة وعارة والمنطقة ومسيرة الخريجين خلال دراستهم بالمدرسة.

وقدم المربي خضر عقل تهاني لجميع الخريجين والمعلمين في هذا اليوم الاحتفالي الخاص , مشيرا الى ان الطلاب ومن خلال حفل تخرجهم انما يحصدون ثمار جهود مضنية تبذل من قبل كافة أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية بالمدرسة من أجل الارتقاء بجودة التعليم في عرعرة من أجل إعداد جيل يؤمن بقيمة العلم ويتسلح به لخدمة وطنه والمساهمة في صناعة مستقبله. وألقى المربي مفيد صيداوي كلمة افتتاحية للاحتفال أعرب فيها عن سعادته بتكرار لحظات النجاح والتفوق خلال هذا العام في مدرسة عرعرة الثانوية مرحبا بجميع الشخصيات التي حضرت والطلاب الخريجين وأولياء أمورهم.

وألقى كلمة اولياء امور الطلاب قصي زامل الذي استهلها بتقديم التهاني والمباركة لجميع الطلاب الخريجين متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح في مسيرة تعليمية وحياتهم المستقبلية.

هذا وقد تولت عرافة الاحتفال الطالبتين بسمة سمير ابو شيخة , وعلا قاهر ملحم حيث ابدعتا بعرافة الاحتفال بتميز وابداع خاص .

وشمل الاحتفال على مجموعة غنية من الفقرات التي اتحفت الحضور من خلال ابداع متميز خاص .

وقد وتوج الاحتفال بتسليم شهادات التخرج للطلاب الخريجين والذين قدموا بدورهم باقات الورود لمربييهم تقديرا لهم على عطائهم في خدمة الطلاب.

‫16 تعليقات

  1. الف مبروك على تخريج الفوج ال٣٧ اتمنى للأستاذ والعم الغالي خضر عقل دوام الصحة والعافية ومتابعة عمله بإخلاص لانه لا يوجد كثيرون مثله بكل المعايير الف مبروك سيدي خضر من الأحفاد نور محمد محمود وعبيدة والابنة المحبة رلى. كفر قرع

  2. والله انك منور الشاشة يا اشرف يا ابو محمود و5 بعين الحسود

  3. الى أغلى عمة في الوجود منورة يا وردة الف الف مبروك التخرج وعقبال التخرج. الجامعة يا شمعة الدار يا هدى نحبك ( دانية. احمد. ملك. مصطفى. موفق. محمد )

  4. الف الف مبروك لجميع الخريجين صفوووووووووووووف الثواني عشر وانشاء الله عقبال الشهاده الكبرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة