الصانع يشارك في حفل تخريج الفوج الثالث في جامعة فلسطين الأهلية

تاريخ النشر: 28/06/13 | 23:47

شارك وفد من الحزب الديمقراطي العربي برئاسة المحامي طلب الصانع ، في حفل تخريج الفوج الثالث " فوج القدس " في جامعة فلسطين الأهلية في بيت لحم.

وقد جرى الاحتفال في اجواء وطنيه مفعمة بنشوة النجاح ، والاصرار على استمرار مسيرة العلم وشعلة الامل ، بمشاركة ممثل فخامة الرئيس معالي الدكتور حسين الاعرج مدير مكتب الرئاسة، الاستاذ داود الزير ، رئيس مجلس الامناء، الدكتور غسان ابو حجله رئيس الجامعة، ووفود عن الجامعات والكليات الفلسطينية، اعضاء مجلس النواب وجمهور غفير من اولياء الامور.

وقد اكد رئيس الجامعة ورئيس مجلس الامناء ، اهمية العلم لبناء المجتمع الوطني الفلسطيني ورفده بالكفاءات والمؤهلات، لتعزيز القدرة على الصمود والمقاومة، وتعزيز مسيرة التحرر الوطني. كما اكدوا على فتح ابواب الجامعة لطلاب فلسطين الداخل وتقديم كل التسهيلات من اجل ان تكون جامعة فلسطين، جامعة كل الفلسطينيين.

وفي كلمته في الحفل

اننا نثمن لكلية فلسطين الأهلية ،رئيسها ، رئيس مجلس امنائها ، كونها ليس فقط صرح اكاديمي رائد ورائع ، وانما ايضا كونها صاحبة مشروع وطني ، من خلال فتح ابوابها لطلابنا من فلسطين الداخل للانتصار على سياسة التجهيل وطمس الهوية ، تحدي سياسة القمع والقهر والقوانين العنصرية ، لتسليحهم بالعلم والمعرفة ، وليحمل خريجها ليست شهاده أكاديمية فقط ،وانما شهاده وطنيه ، وهي حب فلسطين كل فلسطين!!!

واختتم كلمته بتهنئة الخريجين قائلا"

لطلابنا ، الخريجين فرسان هذا الحفل، الف مبروك، العالم كله عالمكم، واجعلوا احلامكم تعانق سقف السماء، ابحروا في عالم المعرفة سفينتكم العقل وبوصلتكم احلامكم، وتذكروا انكم انتم سنابل الآمال والجيل الذي سيكسر الاغلال، والذي سيهزم الهزيمة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة