أمسية اللغة الانجليزية بمدرسة الحوارنه كفرقرع

تاريخ النشر: 29/06/13 | 0:22

نظمت المعلمة جهينة زحالقة بإشراف مديرة المدرسة السيدة هدى عليمي مساء يوم الاثنين الماضي ، أمسية مميزة وفريدة من نوعها على مستوى القرية باللغة الانجليزية وذلك في قاعة مكتبة الحاجة سعاد زحالقة , حيث استهلت مديرة المدرسة كلمتها بالترحيب بالضيوف الأعزاء، وبالترحيب بالبذرة الأولى لولادة فكرة مميزة كهذه،وقامت بتهنئة ذوي الطلاب على مدى تشجيعهم ودعمهم لأبنائهم وللمدرسة بصورة دائمة.

وشملت الأمسية بين طياتها العديد من الفقرات في اللغة الانجليزية، وتركزت بالأساس على العمل المسرحي، حيث قام طلاب الصفوف السادسة من المدرسة بتقديم عروض مسرحية مقدمة باللغة الانجليزية، التي تروي قصصا عالمية وأدبية ، وهي تحمل في معانيها الكثير من العبر والأهداف التربوية والاجتماعية. وحفاظًا على المستوى الرفيع لهذه العروض، كانت وفي كل بداية عرض تقوم إحدى الطالبات بسرد مختصر لفحوى القصة باللغة العربية.

وقد لاقى العرض إعجابًا باهرًا من قبل الجمهور وذلك لمدى إعجابهم في قدرة الطلاب على الدمج بين التمثيل المسرحي والتحدث باللغة الانجليزية بطلاقة.

حضر الأمسية جمهور لفيف اقتصر على الطلاب وذويهم وأعضاء الهيئة التدريسية، وناب عن المجلس المحلي السيدة مها مصالحة زحالقة.

قام بالإشراف على الموسيقى وهندسة الصوت الأستاذ هشام مصالحة، وقامت أم بدر عاشور وأم مضر مصاروة بمساعدة المعلمة بتحضير اللباس الخاص بالتمثيل.

ومن بين المسرحيات التي تم تقديمها : مسرحية مدوسا واثينا . مسرحية البذرة . مسرحية الملك واولاده الثلاثة .

‫10 تعليقات

  1. هنيئا لمدرسة الحوارنة على هذا العمل الرائع ونتمنى لكم المزيد من النجاح

  2. اولا عطله موفقه وممتعه بس يا اهل الحوارنه نداء الكم جاد ومجدي وبدنا منبر بقجه يساعدنا نوصل لبعض نتفق قبل فوات الاوان لانه بصراحه احنا مش متحملين اخطاء واوهام المدرسه بدنا نتفق على مواجه جاده ومجديه لنوصل للمجلس وللقائم والاعضاء ومدير المعارف هم اكيد بيقدروا يساعدونا ويرشدونا الوضع ما بنطاق ابدا

  3. حلاوة وشطارة وتالق وجمال وحنان وطيابة هن عند شذا..شذا منورة الشاشة يا وردة

  4. يعني هالمديره عهالانجاز العجيب والفريد اي بحقلها ما تنام الليل على النجاح الباهر والي لا يمكن ان يصدق كل هاض من الحوارنه ؟ اي غريب يعني عملوا ايشيئ هاض مش بسيط ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة