كفرقرع تحتفل بتخرج ثلاث طبيبات من جامعه العلوم في اربد

تاريخ النشر: 29/06/13 | 1:44

احتفلت مؤخراً جامعة اربد التكنولوجية بتخريج دفعة جديدة من طلابها ممن انهوا دراسة الطب العام، كان نصيب قرية كفرقرع من هذه الدفعة ثلاث طالبات وهن سوار غانم مصاروة، رفيدة عبد الكريم ابو فنة ومياسة جمال يوسف ابو عطا. وقد عاشت الطبيبات الثلاثة الجدد فرحة التخرج بوجود عائلاتهن في الحفل.

وقد كرمت مياسة جمال ابو عطا من ضمن العشر الاوائل على الدفعة، حيث مثلت طلاب فلسطين في خاطرة، قرأتها على مسمع الحضور.

وهذا مضمون الخاطره: "وبكلمات معطرة بعبق من فلسطين البداية كانت كلمة اتت كالفصول وعادت كالمواسم لتتوج معنا ازهار الربيع في مملكة النجاح. حكاية الوقت وسيمفونية التامل هذا ما احمله لكم الليلة لنتشارك معا في اعطاء كل لحظة حقها بعد هذه السنوات الطوال.

سأتلو على مسامعكم ابجديتي، لكل حرف مقام ولكل كلمة قصيدة ولكل قصيدة قافيه. بيت القصيد انتم وعجزه فرحتنا في حصاد ما زرعنا، بذورنا نبتت لتزين الدرب بأبهى واجمل الورود وها نحن اليوم نقف على حافة النهاية لندخل ابواب بدايات اخرى وعطاء اشمل هو من انبل العطاءات والتضحيات.

وما اجمل النجاح في ربوع وطن احتضننا بكل ما فيه وكأننا ابناؤه ولم نشعر يوما بأننا اغراب ففي جعبة كل واحد منا ما سيحكيه لاجيال قادمة عن تلك السنوات التي قضيناها في وطننا الثاني .. فلكم فلكم يا اهلنا في الاردن ارق التحيات واخلص الكلمات على دعمكم المتواصل والدؤوب لنصل الى اهدافنا امنين رافعي رؤوسنا عاليا في سماء الناجحين الباذلين لمجهودات جمى من اجل الوقوف اليوم امامكم رافعين راية النجاح وسلاح المستقبل ولنكون قدوة لابناء شعبنا في فلسطين الحبيبة عندما نعود مهللين منتصرين نحمل شهاداتنا مقبلين على كل فرصة نبرز فيها تطلعاتنا مدى سنين.

فما اصعب فراقكم جامعتنا التي احتوتنا على مدار ست سنوات زميلاتنا وزملائنا الذين عهدناهم كالاخوة والاخوات فما اصعب فراقكم وما اجمل محياكم، سنبقى نذكركم ما حيينا وسيبقى الاردن وطننا الثاني طيلة الحياة ورمزا للمستوى التعليمي والثقافي العالي في عالمنا العربي. باسمي وباسم زملائي طلاب فلسطين ننثر زهورا تزين دروبكم ونتمنى لكم مزيدا من العطاء وهنيئا لنا بمعرفتكم".

مبروك لكفر قرع وزاد الله من امثال طلابنا الناجحين .

‫17 تعليقات

  1. الف مبروك للطبيبات الصغيرات والاهل , هذا فخر لكفرقرع والى الامام عقبال مزاوله المهنه

  2. الف مبروك لبناتنا وللاهل الكرام الف مبروك ل كفر قرع
    بلد العلم .
    كلمه للاهل.
    هذا يومكم بعد جدكم وانتظاركم وما عانيتم ليس اقل
    من ابنائكم ، ان لهذا النجاح المذاق الخاص مره اخرى الف مبروك
    للاخ غانم وحرمه ، الف مبروك للاخ عبدالكريم وحرمه الف مبروك
    للاخ جمال وحرمه كرام بنت العمه وعلى هذا التفوق.
    قدما والله الموفق.

  3. الف مبروك لطبيبات تخرجهن ولاهلهن التخرج واخص الطبيبة سوار واهني عائلة جدي غانم بتخرج سوار وعقبال الشهادة التخصص في طب الاطفال اتمنى لك دائما بنجاح والتفوق المزهر والى الامام يا طبيبة سوار

  4. هنيئا لكفرقرع هذا الانجاز العظيم وزاد من امثالكن”دمتن فخرا للاهل والاحبة والوطن
    الف الف مبروك النجاح للابنة الغالية مياسة
    الف مبروك لسوار الف مبروك لعائلة ابو احمد متمنين لكم مزيدا من التفوق والنجاح وبارك الله فيكم جميعا

  5. الف مبروك لبناتنا الطبيبات الخريجات سوار , رفيده , ومياسه , والف مبروك للأهالي الكرام للأخ غانم مصاروه وحرمه, والأخ عبدالكريم ابو فنه وحرمه, والأخ جمال ابو عطا وحرمه – والف مبروك لجميع الخريجين والخريجات من اهالي كفرقرع ومن منطقه وادي عاره من جامعه اربد – دمتم/ن ذخرا وسندا لمجتمعنا الفاضل والى الأمام .

  6. الف الف الف مبروك يا سوار والف مبروك معلمتي سلمى ولله منوره الشاشه يا احلى معلمه في الكون ….مبروك

  7. الف مبروك للمتخرجين وللطبيبات القرعاويات هذا فخر لنا في كفرقرع

  8. الف الف مبروك لشموع كفر قرع المضيئه الف مبروك للدكتوره سوار والدكتوره رفيده والدكتوره مياسه قدما والى الامام ان شاء الله

  9. أجمل التهاني لفتيات كفر قرع المتألّقات فقد أثبتّن أنّ الطموح يتحقّق
    بالإرادة والمثابرة.
    بوركتن، وبورك الأهل الكرام المحبّون الداعمون.
    كم أنا فخورٌ بأبناء وبنات بلدي الناجحين المتميّزين.

  10. الف مبروك النجاح والتخرج للاخوات : د.مياسه ابو عطا .د.سوار مصاروه. د.رفيده ابو فنه واجمل التهاني للاهل الكرام والى الامام دائما.

  11. الف مبروك للخريجات وللاهل ولكفر قرع جميعا اننا فخورين جدا بمثل هذه الطالبات زادكم الله علما واحترام وان تكونا ذخرا لهذه البلد الطيب اهلها وان تكونا مثلا لباقي الطلاب والطالبات والله الموفق

  12. الف الف الف الف مبرووووووك وعقبال الشهاده الكبرى

  13. بعد جهد جيد..وغربة مقيتة تستحقون النجاح بجدارة..فهنيئًا لنا بكم وهنيئًا لكم بنجاحكم..بارك الله لكم ووفقكم لما يحبه ويرضاه ولما في مصلحة أهل بلدكم الطيب..دمتم عونًا وذخرًا لأهلكم..ارى بريق الغبطة يلوح بالأفق جعلها الله سرمدية..للغالية معلمتي مربية الأجيال سلمى مبارك نجاح سوار..جعل نجاحها دائمًا سوار عزة وفخر لك..وللعائلة الكريمة..للأخت الرائعة مياسا وعائلتها المحترمة مبارك نجاحك والى الأمام قدمًا دام تألقك يا اميرة..الأخت رفيدة ابو فنة تتهادى البيلسانات لتصفق لك وتهنئك ..3 طبيبات بين اياديكن امانات عظمى …اتمنى من الله ان يديم عليكن نعمة التوفيق..مودتي

  14. تحية من عند الله مباركة وألف مبروك لحرائرنا اهذا النجاح وأهنىء جميع الأهل على وقوفهم المشرف تجاه فلذات أكبادهم للوصول معهن الى شاطىء الأمان مع تحياتي كذلك الى جميع الخريجين والخريجات من مختلق الجامعات في شتى المواضيع ، قدما والى الأمام .

  15. الف مبروك للخريجات الثلاث والف مبروك لاهلكن عن جد احلى فرحه واحلى نجاح وبوجه تهنئه بالاخص للمعلمه سلمى مصاروه على هاي الفرحه الكبيره، وان شاء الله المزيد من الارتقاء في درجات العلم..الى الامام وبالتوفيق!

  16. رق واسمى التبريكات اهديها لدار العم جمال ابو عطا وعائلته بتفوق الدكتورة مياسة وباخلاقها الرائعة , والله العظيم شيء بيرفع الراس, كل الاحترام لهذه العائلة التي تخرج الدكتورة الثانية , الله يقويك عمي ابو محمود ويخليلكم اولادك والامير محمود الله يحماه وعقبال تخريج احمد.

  17. بسم الله الرحمن الرحيم

    (يرفع الله الذين آمنوا منكم و الذين أتوا العلم درجات ) صدق الله العظيم

    أتقدم باسـمى آيـات التهانـي والتبريكـات المحفوفه بباقات الزهور العطره لنجمات كفر قرع الثلاثة الجدد الدكتورة مياسـة والدكتورة رفـيدة والدكتورة سـوار بمناسبة تخرجهن وحصولهن على شهادة الطب العام من جامعة اربد كلية الطب في الأردن, والتهنئة بالنجاح والتفوق موصولة لوالديهن الأخ جمال ابو عطا وحرمه والأخ عبد الكريم ابو فنه وحرمه والأخ غانم مصاروه والزميلة حرمه ولجميع الأهل والأحبة.
    متمنياً لهن دوم التقدم والنجاح.. بحياتهن العلمية والعملية
    كما واتقدم بالتهاني لجميع الخريجين والخريجات من مختلف الجامعات
    الــــــــــف الــــــــــف مــــــبــــروك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة