الشرطة تنظم يوما للتعايش بمشاركة 45 طفلا في أريحا

تاريخ النشر: 28/06/13 | 12:17

نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار وبالتعاون مع بلدية أريحا ومكتبتها العامة يوماً للتعايش مابين الشرطة ورواد المكتبة من الأطفال والمشاركين في الأنشطة الصيفية المشتركة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام "أن هذه الفعالية شملت زيارة لمقر وحده الشرطة الخاصة في المحافظة حيث اطلع 45 طفلا وطفلة على مهام وواجبات الوحدة في حفظ الأمن والنظام العام وجولة داخل أقسام الوحدة وميدان التدريب والمكتبة وصاله الرياضة وغيرها".

كما زار الأطفال يرافقهم عدد من المشرفين من المكتبة استراحة أريحا ، والتقوا بمدير شرطة معبر الكرامة الرائد مصطفى دوابشة وعدد من الضباط، حيث قدم لهم شرحا عن عمل الشرطة في الاستراحة والتي تشمل تسهيل سفر المواطنين ذهاباً وإيابا إلى المملكة الاردنيه الهاشمية، وكيفية التعامل مع ذوي الإعاقة والمرضى وإجراء التنسيقات لخدمة المواطنين والزوار من مختلف بلدان العالم".

وشارك الأطفال شرطة المعبر في تسهيل حركة المسافرين المغادرين والقادمين، وشاهدوا عمليا الخدمة الالكترونية التي تنفذها الشرطة بسرعة فائقة للاطلاع وضبط بيانات المسافرين ومتابعة حركتهم يوميا، كما زاروا في نهاية اليوم العملي عددا من أقسام إدارة المعابر المدنية والامنيه واطلعوا على عمل إدارة الحراسات في المعبر .

وكان مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعه استقبل الأطفال في مكتبة وقدم لهم شرحا عن الشرطة وإدارتها التي تقدم الخدمة المميزة للمواطنين وبمهنيه عالية، ودعاهم لزيارة الشرطة بشكل دائم والانخراط في المخيمات الصيفية التي تطلقها الشرطة أو تشارك فيها في مجال التوعية المرورية ومكافحة المخدرات وحماية الأسرة وشرطة الأحداث وحماية الممتلكات العامة وغيرها.

وأشرف على يوم التعايش قسم العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ونقلت حافلات الشرطة الخاصة المشاركين في جولة داخليه في مدينة أريحا أيضا ، وحضر الفعاليات النقيب إياد دراغمة مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وسامية مناصرة وعنان الجعبري من مكتبة البلدية.ً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة