توزيع شهادات التعليم ببيئة محوسبة للأجداد والأحفاد

تاريخ النشر: 27/06/13 | 3:44

أُحتفل يوم السبت الماضي في مدرسة الحكمة في باقة الغربية ، باختتام دورة "التعلم في بيئة محوسبة" والتي تقام ضمن مشروع مشترك بين مدرسة الحكمة ومركز بدايات، اشترك مجموعة من الأجداد والجدات مع مجموعة من الأحفاد والحفيدات، هذا واستمرت الدورة أربعة شهور.

قام بتدريس الدورة متطوعا عضو لجنة آباء مدرسة الحكمة السيد محمد يوسف حسن بيادسة، وقام بتركيز الدورة والإشراف عليها السيد شريف مصاروة مركز التطوع والأجداد في بدايات. تحدثت الأخت سمية ابو مخ مركزة منتدى الجدات باسم مركز بدايات حيث اثنت على هذا المشروع وشكرت إدارة المدرسة لاحتضانهم مجموعة الأجداد والجدات.

وأضافت أنها وسيلة ايجابية جدا التي من شأنها دعم التواصل والتوافق ما بين الأجيال، وذلك من خلال التكنولوجيا التي يحبونها الأحفاد في هذا العصر مما زاد في الألفة والتقارب بينهم.

كما وتحدثت السيدة أزل ملك مديرة المدرسة، حيث حيت المشاركين والمساهمين في هذا المشروع وأشارت إلى أن الوزارة ستقوم بتعميم مشروع التواصل بين الأجيال، ووعبرت عن شعورها بالفخر كونهم السباقين في إخراج هذا المشروع إلى حيز التنفيذ.

ومن ثم قامت بتوزيع شهادات الإنهاء على المشاركين. وكرم الأجداد السيد محمد يوسف حسن بيادسة، على عطائه وكذلك رئيس لجنة الآباء والسيد فهد فؤاد مواسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة