"بر الوالدين".. مشروع "للبيارق" في الاقصى

تاريخ النشر: 27/06/13 | 0:33

أطلقت "مؤسسة البيارق لاحياء المسجد الاقصى" مشروعا نوعيا حمل اسم " بر الوالدين" تحت شعار “طريقهم للاقصى .. طريقك للجنة" . ومن خلال المشروع يتسنى لاي شخص ان يقوم بكفالة حافلة الى المسجد الاقصى في شهر رمضان ويهب ثوابها الى والديه.

وقال الاستاذ وفيق درويش مدير "مؤسسة البيارق": "إن المشروع يأتي عشية شهر رمضان المبارك ، شهر الصدقات والخيرات والأجر الكثير ، كما رأينا من المناسب أن نفتح بابا عظيما يستطيع المرء من خلاله ان يُبر والديه فيتبرع بثمن حافلة عنهما لينال هو وهم أجر من ركب بها ، فكيف اذا كانت هذه الحافلة تقلّ مصلين الى المسجد الاقصى، فيحظى بأجر إضافي ".

وبحسب القائمين على المشروع فان الأخير سينطلق في شهر رمضان وسيستمر بعده ليكون بمثابة نافذة اخرى جديدة تفتح على الأقصى وتجعله عامرا بالمصلين . ومن ناحيته ناشد الاستاذ ناصر خالد رئيس "مؤسسة البيارق" الأهالي في الداخل الفلسطيني لانجاح المشروع والالتفاف حوله نصرة للأقصى وابتغاء للأجر والثواب . وشدد على ان المشروع جاء تأسّيا بقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، اذا مات ابن آدم انقطع عمله الا من ثلاث وذكر منها ولد صالح يدعو له ".

ويشار الى أن "مؤسسة البيارق" تعكف على مشاريع عدة لاحياء المسجد الاقصى منها مشروع " مسيرة البيارق" التي تنقل المصلين من كافة البلدات في الداخل الفلسطيني للصلاة بالاقصى ، وكذلك مشروع "صندوق طفل الأقصى" .

انس غنايم -"مؤسسة الأقصى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة