تجديد التحقيق في أسباب وفاة معلمة في كفرقرع

تاريخ النشر: 18/05/10 | 13:46

سمحت شرطة القدس مؤخرا بنشر تفاصيل جزئية حول اسباب وظروف وفاة المعلمة نيتع بلاط شورك (53 عاما) مربية الصف السادس في جسر على الوادي في كفرقرع التي يعتقد انها قتلت وليس كما استنتج سابقا بانها وضعت حدا لحياتها، وذلك بعد ان تمت معاينة ملابسات الحادثة مجددا على اثر المستجدات الاخيرة وخاصة ان نتائج التشريح الجنائي من معهد ابو كبير لم تبت بصورة نهائية ولم تتوصل لنتيجة حاسمة لاسباب الوفاة . المربية نيتع بلاط من سكان بلدة زخرون يعقوف متزوجة ولها ابنة بسن 12 عاما ، وكانت تعلم موضوع التمثيل الدرامي ومربية الصف السادس في المدرسة العربية اليهودية المشتركة “جسر على الوادي”في كفرقرع ، والتي عثر على جثثها قبل حوالي ثلاثة أشهر بجوار “دير الساكتين” (دير بيت جمال) قرب بيت شيمش في منطقة القدس، وثار جدل وقتها حول ما إذا كان سبب الموت – الانتحار أو القتل .

ونفي زوجها اموتس شورك بشكل قطعي ان تكون قد وضعت حدا لحياتها معللا ذلك بالحياة السعيدة التي كانت تعيشها معه ومع ابنتهما نوغة ، لانشغالها ببناء بيتهما الجديد وللاعمال الدرامية التي كانت تحضر لها وقتها والمواعيد التي حددتها للمستقبل.

كتب في نفس الموضوع في موقع بقجة

‫3 تعليقات

  1. […] تجديد التحقيق في أسباب وفاة معلمة في كفرقرع اقرأ في بقجة أيضاً:احتفال عيد الشجرة في مدرسة جسر على الوادي في كفرقرعمؤوحيدت كفرقرع ومشروع الاطباء الصغار في جسرعلى الواديازهار جسرعلى الوادي في كفرقرع في حديقة الحذرعلى الطرقاتاستدعاء طارئ لاصحاب سيارات “تيوطا” لفحص السيارةاستقالة مدير جمعية يداً بيد الراعية لجسرعلى الوادي في كفرقرعوفاة محمد طيار17 عام من جسر الزرقاء من جرثومةالسماح بهدم قبور مقبرة مأمن الله الإسلامية في القدساتهام اخوين من ابو غوش بمحاولة قتل جارهم يوم زفافهاعتقال شاب من جسر الزرقاء بتهمة الاعتداء على زوجته واغتصابها […]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة