ننتقل لـYouPhone حتى نهاية الشهر ونتمتع من 100 شيكل هدية لمشتريات شهر رمضان من ميجا

تاريخ النشر: 24/06/13 | 23:54

أطلقت شركة الخليوي YouPhone تزامنا مع اقتراب شهر رمضان المبارك، حملة جديدة بالتعاون مع شبكة ميجا، والتي من خلالها يتم منح المنضمين الجدد 100 شيكل هدية للشراء من شبكة ميجا: 50 شيكل لمشتريات شهر ايلول و 50 شيكل لمشتريات شهر آب. كما ويمكن انضمام حتى 5 مشتركين من نفس العائلة والتمتع من 500 شيكل هدية لمشتريات من شبكة ميجا.

ضمن الحملة يتمتع الزبائن من شهر اول مجاني (0 شيكل للشهر) عند انضمامهم لمسار "خليوي دون تحديد"، تشمل مكالمات ورسائل نصية "دون تحديد" وإبحار في الانترنت بحجم 1 جيغا (يمكن رفع الحجم لـ 3 جيغا بزيادة 10 شيكل) وفي نهاية الحملة يعود سعر المسار الى 79 ₪ فقط للشهر وما دون، السعر الارخص في البلاد.

مدير عام YouPhone؛ أريئيل شرايبر اشار بهذا الخصوص: "العروض التي نقدمها تشدد دائما على القيمة المضافة لنا بدمج الخليوي، الغذاء والوقود. والحملة التي نقدمها اليوم اضافة لمجموعة من المسارات وخدمات الخليوي تهدف للاستمرار وتقوية متعة الخدمة لدى جميع زبائننا وذلك بهدف منحهم امكانيات توفير وتخفيف عبئ المصاريف في البيت عامة وحساب الخليوي خاصة وخصوصا الآن مع اقتراب شهر رمضان المبارك والذي من خلاله تزداد مصاريف العائلة العربية. لذا ادعو الوسط العربي للانضمام لـ YouPhone والتمتع من حملة لا مثيل لها ومن شبكة اتصال ذات جودة عالية، وخدمة زبائن واسعة النطاق، فالانتقال سهل ولا يوجد اي سبب للاستمرار بدفع الكثير".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة