إغلاق شارع وادي عارة استنكاراً لهدم بيت ابو شرقية

تاريخ النشر: 26/06/13 | 10:11

هرع مساء اليوم الأربعاء المئات من أهالي وادي عارة يتقدمهم عدد من أعضاء الكنيست العرب ورؤساء المجالس المحلية بالمنطقة وشخصيات شعبية وقيادية الى منطقة البيت المهدوم في شارع وادي عارة عند مفرق برطعة حيث قاموا بالتعبير عن غضبهم بالتظاهر وإغلاق الشارع إستنكاراً لهدم بيت المواطن سعيد أبو شرقية.

وتتواجد في المكان قوات معززة من الشرطة في حالة تأهب واستنفار حيث تسود الأجواء حالة من التوتر الحاد بين الجماهير وأفراد الشرطة.

وعلم مراسلنا ان الشرطة قامت على أثر الوضع بإغلاق شارع وادي عارة من مفرق كفرقرع وحتى مفرق مي عامي تأهباً وتحسباً لكل طارئ.

كما وأفاد مراسلنا ان أعضاء الكنيست العرب والقيادات العربية قد إجتمعت مساء اليوم للتداول بالأمر واتخاذ القرارات حيث من المتوقع أن يتم خلال الساعات القريبة إصدار بيان حول الخطوات النضالية للجماهير العربية بما في ذلك توقع الإضراب العام الشامل بمنطقة وادي عارة.

‫16 تعليقات

  1. الله يعوضكم عوض خير كل الاحترام لكل من دعم وساند هذه العائله ولكن اين ممثلين مجلس عرعره لماذا انتم صامتون يكفي ظلما

  2. كل الاحترام لحنين زعبي وقفت وقفت رجل شجاع. مش رياء ولا مجامله بتقوى ١٠٠ زلمه. انا احترمها ومواقفها الشجاع وخير الكلم ما قل ودل

  3. إلا متى سنبقى نعاجا نمشي على الأرض أما آن الأوان ان نتمرد ونفتخر بعروبتنا ونضع ايادينا معا ونقول لااااا والف لا والله لعيني تدمع لرؤية راعية البيت راكضة في الشوارع تقول انظروا ماذا فعلوا في بيتي

  4. الامر جدا مؤلم وعنصري ولا يجب السكوت. يجب اعمار المكان مرة اخرى. اليوم بيت ابو شرقية بكرا بيت ابو احمد واللي بعده بيت ابو حسن.وصلت النار لبلادنا. 3 بيوت في شهر هدمت في عارة وعرعرة. كل الاحترام للمجلس اللي بعده ما وصل. يا حيف على الرجال…

  5. القصة مش هدم بيت .القصة هدم احلام وذكريات لعشرة من ابناء. الحاج سعيد اللي عاشوا 44 سنة في هذا البيت ………انا بكتب وانا مخنوقة يا رب تصبرهم.

  6. وين كانوا اعضاء الكنيست العرب عندما انهد البيت عندما تاتي الانتخابات كلوا
    ضحكك على الحئ بس بدنا اصوات العربية

  7. اين مجلس عرعره من هذه الخطوات والاجتماعات ؟ وما هو موقفه من ذالك فربما يكون مؤيدا وداعما لسياسة الهدم والتهجير التي تتبعها الدوله .
    وينكم يا عرب ويييييييييييييييييييييييييييييين

  8. لماذا لم يهدمون. بيوت. اليهود. هذا سبب اليهود. لأنهم. هم اللذين. أخذوا. أرضنا

  9. اشكرجزيل الشكرلكل شخص شارك بالاحتجاج وخاصه اهل كفر قرع لهم الف تحيه واحترام

  10. يجب دعم سعيد ابو شرقيه بلمال حتى يبني منزل لا جدوى لكل شييييييييي يا عرب 44 سنه في الكلام

  11. ولا عيب تكون هيك مصيبة تحل على اهل البلد والرئيس مش هو من عرعرة؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة