‏بيزك في حملة للمنتقلين الى بيت جديد:شهر مجاني لخدمات الهاتف والانترنت

تاريخ النشر: 25/06/13 | 23:00

بيزك تقدّم امتياز لزبائن الشركة، المنتقلين الى بيت جديد، وضمن هذا الامتياز فان كل من سينقل معه خط بيزك سيتمتع بشهر مجاني على خط الهاتف، ويشمل رسوم الاستعمال، بينما سيتمتع زبائن المسارات ايضا بشهر استحقاق لقاء المسار، والخدمات الاضافية (خلية صوتية، مكالمة معروفة المصدر، انتي ڤيروس وغيرها). اضافة الى هذا، سيتم نقل خط الهاتف مجانا. الحملة سارية لغاية 18/9/2013 .

تُعرف اشهر الصيف انها "الموسم الساخن" للانتقال الى بيت جديد، حيث يُسجّل سنويا في بيزك حوالي 120 الف انتقال. الحديث هنا عن ازدياد بنسبة 30%، مقارنة مع باقي اشهر السنة. زبون بيزك والذي سينتقل الى بيت جديد في اشهر الصيف يمكنه ان يوفر حتى 400 شاقل في فاتورة بيزك، حيث ستتيح بيزك توفير اضافي من خلال الامتيازات الاخرى في شبكات هوم سنتر، محساني تيؤورا ، AIG، بنك ديسكونت وغيرها.

الحديث عن واجهة سهلة، يختار بها الزبون اليوم والساعة المناسبة له، وبعد ان يعبئ كل التفاصيل المطلوبة سيستلم رسالة نصية تصادق على اجراء نقل الخط. تجديد ديغيتالي اضافي تعرضه بيزك على المنتقلين الى بيت جديد يتواجد في موقع b144. زبون بيزك الذي انتقل الى بيته الجديد يمكنه ادخال عنوانه الجديد وتلقي معلومات عن مختلف المصالح المتواجدة قريبا من بيته.

اضافة الى هذا ومن اجل التخفيف على المنتقلين تضع بيزك لخدمة زبائنها مركز "انتقال الى بيت جديد" المتخصص ويضم حوالي 100 مندوب خدمة سيقومون فقط بالاهتمام بموضوع الانتقال الى بيت جديد وحوالي 650 تقني. سيتواجد في المركز مندوبون تمّ تأهيلهم للاهتمام بشكل خاص وفردي بالزبائن المنتقلين الى بيت جديد وبالزبائن الداخلين الى بيت جديد. وضمن هذا انتجت بيزك عدة افلام مصورة قصيرة تعرض نصائح في مواضيع متعلقة بالانتقال الى بيت جديد ، مثل :اختيار خدمات النقل، كيفية ترتيب الخزانة وما شابه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة