تنظيم أضخم عرض لسيارات مرسيدس بالوسط العربي

تاريخ النشر: 26/06/13 | 10:55

ما زالت الاستعدادات لتنظيم أضخم عرض مبيعات لسيارات مرسيدس الجديدة ويد ثانية، تسير على قدم وساق- هذا ما أكده مدير عام مجموعة السيارات الفاخرة، مرسيدس- بينز، السيد أرئيل بينتو.

وقد شملت هذه الاستعدادات إرسال دعوات شخصية للعديد من رجال الأعمال العرب وأصحاب المصالح وأصحاب رؤوس الأموال والشخصيات البارزة، بالإضافة الى المئات من الأشخاص الذين يتوقون الى قيادة السيارات الفخمة، لحضور افتتاح أضخم عرض مبيعات لسيارات مرسيدس الذي تنظمه شركة السيارات الفاخرة– مرسيدس، وذلك يومي الأربعاء والخميس 2013/7/4-3 في منتزه ميس الريم في عرعرة، حيث يشمل العرض سيارات مرسيدس جديدة من كافة الفئات وسيارات يد ثانية مع كيلومترات منخفضة.

وسيكون في استقبال الوافدين الى المعرض خلال يومي المبيعات الخاصة، مدير عام مجموعة سيارات مرسيدس، أرئيل بينتو، بالإضافة الى المضيفات ومديري المبيعات الذين سيرحّبون بزوار المعرض ويقدّمون لهم كافة المعلومات المتعلقة بسيارات مرسيدس الفاخرة، وكذلك الشرح الوافي حول طرق التمويل المريحة التي توفرها شركة مرسيدس لإفساح المجال أمام الذين يحلمون بشراء مرسيدس لتحقيق حلمهم.

ويؤكد السيد بينتو أن يومي العرض المذكورين سيشكلان فرصة لا تعوض لعشاق مرسيدس الذين يبحثون عن الفخامة والأناقة والراحة والأمان، حيث تتيح لهم مشاهدة الفئات الجديدة من سيارات مرسيدس والاطلاع على ميزاتها ومميزاتها، كما تتيح لهم إمكانية القيام بالقيادة التجريبية للوقوف على الأداء المميز لسيارات مرسيدس.

ويشدّد بينتو على أهمية اغتنام هذه الفرصة للتمتع بقيادة أفخم وأفخر السيارات في العالم، وبسعر مغرٍ، وبشروط تمويل مغرية، حيث تعرض سيارات مرسيدس الجديدة من فئةA CLASS ابتداءً من سعر 169.900 ش.ج، فيما ستعرض مختلف فئات سيارات مرسيدس يد ثانية ابتداءً من 90.000 ش.ج. هذا بالإضافة الى إتاحة إمكانيات التبديل "TRADE IN" لمعظم أنواع السيارات.

وأشار بينتو الى أن القرار بتنظيم عرض المبيعات في منطقة وادي عارة يأتي استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققه عرض المبيعات في منطقة الشمال في منتزه طمرة، قبل عدّة أشهر، والذي لاقى إقبالا منقطع النظير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة