اول معرض رسومات لطلاب مدرسه المنار عرعرة

تاريخ النشر: 26/06/13 | 9:00

افتتح يوم أمس الثلاثاء اول معرض لرسومات طلاب مدرسة المنار لذوي القدرات الخاصة تحت عنوان "مناره الوادي" تضمن 75 لوحة رسمها 22 طالب وطالبه, بإحتفال بهيج قامت بعرافته الطالبه ليالي حسام ابو مخ بنجاح باهر فشكرت كل من ساهم ودعم نجاح المعرض من اداره معلمين ومعلمات ومعلم الرسم الفنان احمد بويرات ورحبت بضيوف واهالي الطلاب في المدرسة.

افتتحت المعرض المربية رؤؤفه يونس مديرة المدرسة فاثنت على هذا الانجاز العظيم شاكره كل من ساهم ودعم . وبشكرت الطالبة سراج محاميد باسم الطلاب المشاركين كل من شارك وساهم ودعم المعرض.

كما وشكر السيد احمد كبها مفتش المدرسه اولياء امور الطلاب في المدرسه . اما السيد احمد متاني وباسم جمعيه ابداع لرعايه الفن التشكيلي في الوسط العربي قد شجع وقدم تقرير لاداره الجمعيه على هذا الانجاز العظيم . عدد كبير من الضيوف واهالي الطلاب شاركو ايضا في الافتتاح وعبروا عن رضاهم الخالص من هذه الاعمال الابداعيه عند ابنائهم .

اما معلم الرسم السيد احمد بويرات فقام بتنظيم وتنسيق المعرض وبمساعده المعلمين والمعلمات في المدرسه بنجاح بارز .

يشار الى ان المعرض مفتوح للجميع في قاعه المدرسه لغاية 30 حزيران 2013 .

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام لهؤلاء الطلاب العظماء وجزيل الشكر والعرفان لطاقم العمل والارشاد الذي اعطاهم الفرصه لاظهار واخراج مواهبهم وابداعاتهم بكل صدق وامانة شعرت بالفخر والاعتزاز عندما رايت هذا الانجاز. وبالنجاح لجميع الطلاب

  2. يا ريت الانتقاد يكون بناء .. مش انتقاد على اساس اشياء شخصيه………..

  3. للطلاب الاعزاء كل الحب وللادارة كل الاحترام على بذل الجهود واخراج هذه المواهب الى النور..طلابنا بحاجة لدعم كبير على كافة الاصعدة فهم يمتلكون الكثير من القدرات والمواهب التي تحتاج الى صقل وتنمية , اتمنى ان يجد هؤلاء الطلاب ما يطمحون اليه فعلا , لان احلامهم تصل السماء ولا معنى للمستحيل في قاموسهم ..

  4. כל הכבוד על ההשיג הזה אני בטוחה שללא צוות מקסים וצוות ניהול מוביל לא היינו זוכים לכאלה הפתעות מדהימות מתלמידים כל כך מיוחדים . יישר כח להנהלת ולצוות המקסים .גאווה גדולה להיות חלק מהארגון הנפלא הזה.

  5. معرض رائع يستحق كل الثناء.والتقدير , ألف شكر وعافية للطلاب الرائعين فناني المستقبل. رسومات جميلة جداً تعكس حضارتنا الراقية. وكل الشكر والإحترام لجميع القائمين على هذا العمل الهام وعلى رأسهم فناننا الكبير عضو اللجنة الفنية في رابطة ابداع الأخ أحمد بويرات ( أبو أياد ) الذي يعمل جاداً في مثل هذه الفعاليات الراقية والهامة. كل الشكر والتقدير لكم مني ومن رابطة ابداع. وانشاللة ابداً على هذا الدرب ومزيداً من العطاء والنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة