جلسة لأصحاب المحلات والتجار في مدينة أم الفحم

تاريخ النشر: 10/11/15 | 16:18

عقدت بلدية ام الفحم امس الاثنين في بناية المركز الجماهيري اجتماع طاولة مستديرة لاصحاب المحلات والتجار في مدينة ام الفحم للاستماع الى مشاكلهم وايجاد الحلول المناسبة التي تتوافق بين البلدية والتجار.
حضر عن بلدية ام الفحم كل من نائب رئيس البلدية – المحامي رائد كساب ,مسؤول قسم الصحة – خالد ماجد, عضو البلدية جميل جبارين ,مدير قسم الصحة – محمد رباح , مديرة قسم ترخيص المحلات – وفاء اغبارية , مديرة وحدة البيئة – ناهد سيف بالاضافة الى مدير غرفة الاحوال محمد اغبارية.
وقد تركزت الجلسة في بدايتها على موضوع اعادة التصنيع للبلاستيك , الزجاج والكرتون والتي تخطط بلدية ام الفحم ببدئ العمل به وحث اصحاب المحلات التجارية الى مساعدة البلدية في الموضوع والذي يعود بالفائدة على مدينة ام الفحم اولا وعلى اصحاب المحلات والتجار ثانيا , حيث قام مدير قسم تحسين ملامح وجه المدينة – محمد رباح باعطاء محاضرة بالموضوع شارحا خطط البلدية المستقبلية.
ومن ثم قام السيد ابراهيم الزعبي باعطاء محاضرة عن تلوثات البيئة التي تنتج من كل المخلفات التي لا نعيد تدويرها وتصنيعها مشددا على ان هذه القضية هي احد اهم القضايا التي تشغل العالم في الفترة الاخيرة . مشددا على ان الحفاظ على البيئة ليس جديدا على امتنا وشعبنا بل هو في صلب ديننا وعقيدتنا.
وفي النهاية تم فتح باب النقاش والحوار واعطاء الجميع حقه بالكلام من التجار حيث قام كل تاجر باعطاء ما لديه من مشاكل ومناقشتها مع اعضاء البلدية ومديري الاقسام حيث قام كل المشاركين من قبل البلدية بالتعهد بان يتم حل جميع الاشكالات باقرب وقت ممكن.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة