حركة إنتخابية نشطة في جت

تاريخ النشر: 10/11/15 | 10:18

أفاد مراسلنا الى ان عملية التصويت تسير بانتظام بجميع صناديق الاقتراع في بلدة جت والتي افتتحت منذ الساعة السابعة من صباح اليوم .
حيث قام مأمور الانتخابات ير اقه عدد من المسؤولين بزيارة ميدانية للاطلاع عن كثب حول سير عملية الانتخابات التي تسير كالمعتاد في جميع صناديق الاقتراع.
ويفيد مراسلنا الى ان بلدة جت تشهد حركة انتخابية نشطة في جميع صناديق الاقتراع وفي مقرات المرشحين للرئاسة وقوائم العضوية.
ياسين ابو عريشة سكرتير صندوق رقم 6 .اشار الى ان عملية التصويت تسير كالمعتاد في جميع الصناديق مشيرا الى ان جميع المسؤولين في الصناديق بما في ذلك المنظمين قد وصلوا كل لمهامهم وافتتحت صناديق الاقتراع عن الساعة السابعة صباح وتسير كالمعتاد وقال ياسين ابو عريشة لمراسلنا :عملية التصويت تسير بانتظام في جميع الصناديق وحتى الان ادلوا بصوتهم تقريبا 9% في صندوق رقم 6 .
وقد اعرب المواطنون عن رضاهم لسيرورة عملية الانتخابات والنظام والاجواء الاخوية والديمقراطية الحضارية التي تسود بلدة جت منذ صباح اليوم.
ويفيد مراسلنا الى ان نسبة التصويت قد ارتفعت بد ظهيرة اليوم مقارنة مع ساعات الصباح حيث وصلت نسبة التصويت عد الساعة الثانية عشرة من ظيهرة اليوم الى حوالي 16% بشكل اجمالي في جميع صناديق الاقتراع.
الحاج بسام أبو بكر وهو من المعمرين الكبار في بلدة جت أعرب عن افتخاره وتقديره العميق لجميع المرشحين والداعمين والفاعلين في بلدة جت مشيرا الى ان عملية الانتخابات تسير كالمعتاد وان كل الامور تسير كالمعتاد وبانتظام شامل وواسع دون أي مشاكل، وقال الحاج بسام ابو بكر متحدثا لمراسلنا:” بالتاكيد انا سعيد جدا بان الأجواء رائعة في بلدة جت بدون أي مشاكل مقارنة مع السنوات السابقة والتي شهدت العديد من المشاكل من هنا احيي جميع المرشحين للرئاسة والعضوية كما واقدم تحياتي لجميع المواطنين واتمنى ان تستمر هذه الاجواء الانتخابية الأخوية الديمقراطية في بلدة جت”.
وفي حديث مع السيد محمود وتد أشار إلى أن أهالي جت بما في ذلك مرشحين وفاعلين وأهالي يستحقون شهادة تقدير للروح الحضارية التي يتمتعون بها في المعركة الإنتخابية مشيرا إلى ان بلدة جت تعيش اليوم يوم عيد مميز وخاص من حيث الأجواء والحركة الانتخابية والأجواء المميزة ما بين المرشحين وداعميهم، وأشار السيد محمود وتد أن مواطني جت يتاملون بتحقيق العدالة بين جميع المواطنين من الرئيس القادم وان يتصرف بمعايير العدالة اتجاه جميع المواطنين، وقال السيد محمود وتد نحن متفائلين جدا من الاجواء الخاصة التي تعيشها جت وان شاء الله اليوم من خلال عملنا الميداني نعود مع الرئاسة ان شاء الله و ونامل ان يتصرف الرئيس القادم بعدالة كاملة ما بين جميع المواطنين”.
من جانب آخر اعرب السيد محمد وتد مرشح العضوية في قائمة الفجر الجديد عن امله ان تستمر الاجواء الانتخابية الديمقراطية التي بدأت اليوم ان تستمر حتى اغلاق الصناديق باجواء من الاخوية والاحترام المتبادل , واجار محمد وتد الى ان جت اليوم تعيش عرس ديمقراطي اخوي حضاري من الدرجة الاولى كما واعرب عن امله الى ان يستمر بخدمة اهالي جت في الدورة القادمة للمجلس المحلي، وقال محمد وتد : اتمنى ان نصل الى عضوية المجلس البلدي لدورة اخرى من اجل ان نستمر في خدمة اهالي جت ونكمل مسيرة العمل والعمران للنهوض بقرية جت نحو مستقبل افضل في جميع مجالات ونواحي الحياة”.
وأضاف مراسلنا قبل وقت قصير من ساعات المساء أن بلدة جت تشهد في هذه الساعة حركة انتخابات نشطة إثر الإقبال المتضاعف إلى مراكز الاقتراع. ويفيد مراسلنا إلى أن نسبة التصويت قد ارتفعت في ساعات المساء مقارنة مع ساعات الظهر والصباح.
كما وتشهد مراكز ومقرات المرشحين للرئاسة والعضوية اقبالا كبيرا من قبل المؤيدين والفاعلين.
ويفيد مراسلنا الى ان نسبة التصويت في معظم صناديق الاقتراع قد تعدت ال٦٠٪ وفي صناديق اخرى قد وصلت الى ٧٠٪ كيفما أفادنا ياسين ابوعريشة سكرتير صندوق رقم ٦ .
وأضاف مراسلنا إلى أن جميع مراكز الاقتراع بمختلف المدارس تشهد ازدحامات كبيرة والمئات يتواجدون بالانتظار لممارسة حقهم بالإدلاء بصوته وممارسة حق التصويت.

إقرأ في هذا السياق:

إنطلاق الإنتخابات في باقة الغربية وفي جت

1

2

3

4

5

000  YASEN ABU 3ARESHAAA

1 (1)

1 (2)

1 (3)

1 (4)

1 (5)

1 (7)

1 (12)

1 (15)

1 (18)

1 (19)

1 (20)

1 (22)

1 (23)

1 (25)

1 (27)

1

2

3

4

5

6

7

8

9

1

2

3

4

5

6

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة