تجربة الامهات مع سيميلاك كومفورت: الحل لمشاكل الهضم لدى الاطفال

تاريخ النشر: 25/06/13 | 4:47

عبير عروق من مدينة الناصرة ام لسدين ابنة السنتين وتاليا ابنة النصف سنة، تروي لنا حول تجربة امومتها للمرة الثانية والتحديات التي واجهتها، خاصة في كل ما يتعلق بتغذية طفلتها.

ما هو التغيير الذي شعرت به لدى ولادة ابنتك الثانية؟

عندما ولدت ابنتنا تاليا لاحظنا تدريجيا انها تختلف عن اختها الكبرى. كانت تاليا تبكي كثيرا، ارادت ان نحملها دوما وكانت الليالي صعبة معها. مع مرور الوقت ادركنا ان سبب البكاء هو انها تعاني من الغازات والإمساك. لقد شعرت بالإحباط لأنني رأيت ابنتي تبكي وغير هادئة، خاصة على ضوء ان لدي طفلة اخرى والتي عليّ ايضا ان اكرّس لها الوقت وقد سبّب لي هذا شعورا بالضيق والانزعاج.

لماذا كانت تعاني من الغازات؟ هل كانت التغذية هي السبب؟

لقد ارضعتها في الشهر الاول لكن بعد شهر لم استطع ارضاعها اكثر وانتقلت الى تركيبة الطعام. عندما كنت ارضعها عانت من الامساك وكانت لا تقوى على اخراج البراز. بعد ان انتقلت الى تركيبة الطعام كانت تبكي طيلة اليوم وتشدّ جسمها بسبب آلام البطن، وكان حملها على اليدين لا يساعد ايضا في اغلب الاحيان. لقد كان من الواضح ان هنالك امر ما يضايقها. اخبرتني امي انها ظاهرة عادية لكنني لم اقتنع والطبيب ايضا اخبرني انها ظاهرة شائعة ونصحني بتغيير تركيبة الطعام، وهذا ما فعلته. بعد ان سألت واستفسرت اخبرتني عدة صديقات لي عن سيميلاك كومفورت والمخصص لأطفال يعانون من مشاكل هضم كابنتي. لذا قررت تجربة سيملاك كومفورت. وتغير الوضع خلال عدة ايام، اصبح براز ابنتي ليّنا واختفت الغازات ومشاكل الهضم لديها، لم تعد تبكي وأصبحت تنام جيدا خلال الليل.

ما المميز في سيميلاك كومفورت والذي حسّن من شعور ابنتك وقلّل من ظواهر الام البطن والغازات؟

بعد ان نصحوني بسيميلاك كومفورت دخلت الى موقع سيميلاك ماما باللغة العربية وقرأت عن هذا المنتج، وفهمت ان تركيبته الخاصة وتحتوي على بروتين محلل جزئيا هو ما يساعد في تهدئة الطفل. لقد شُرح هناك ان الجهاز الهضمي للطفل الصغير لا يزال غير متطور ويستصعب هضم بروتين غير محلل، وسيميلاك كومفورت يحتوي على بروتين محلل جزئيا الامر الذي يسهل على الطفل هضمه. اضافة الى انه كان من المهم لي ان اعلم ان سيميلاك كومفورت يحتوي على كافة المكونات الاضافية التي تحتاجها طفلتي للتطور والنمو وهو يلبي كافة احتياجاتها الغذائية. لذا لم يكن لدي شك انني اذا منحت لابنتي سيميلاك كومفورت فإنها ستستفيد مرتين، الاولى والاهم ان ابنتي ستصبح هادئة لا تبكي ولا تتألم، والفائدة الثانية التي لا تقل اهمية انها ستحصل على التغذية السليمة والكاملة لتطورها. وبالفعل نحن نشعر اليوم ان حياتنا قد تغيّرت، وابنتنا التي كانت تبكي كثيرا وتشعر بالانزعاج هي اليوم مسرورة ودائمة الابتسام كما وأنها تنام كما يجب، لذا فإننا ايضا سعداء وهادئين والأجواء في البيت لطيفة.

ماذا تعرفين عن سيميلاك وشركة ابوت، هل جرّبت احدى منتجات سيميلاك؟

عندما ولدت ابنتي الكبرى استعملت سيميلاك ولا زلت اطعمها سيميلاك ادڤانس بلوس. انا سعيدة لان ابنتي الصغيرة ايضا ستكبر مع سيميلاك حيث ان الحديث يدور هنا حول منتج متطور ذي مكونات غذائية تساعد ايضا على تطور جهاز المناعة وهو منتج من قبل شركة ادوية الامر الذي يمنحني الراحة والهدوء النفسي ان المنتج يعتمد على الكثير من الابحاث ومناسب لأطفالي.

اذا كان لديك أي سؤال حول سيميلاك Comfort يمكن التوجه الى مركز طاقم خبراء سيميلاك على الرقم 1-800-65-65-01 وزيارة موقع الشركة على العنوان: www.similacmama.co.il.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة