فعاليات “الامان على الطرق” بالشاملة جسر الزرقاء

تاريخ النشر: 09/11/15 | 8:21

بمناسبة اليوم العالمي للأمان على الطرق، خطط مُركز الامان والحذر على الطرق في المدرسة الاستاذ منصور كبها باقة من الفعاليات والانشطة التربوية والتعليمية والوقائية الخاصة بموضوع الحذر والامان على الطرق. وقد شارك مجلس الطلاب بالمدرسة بتوجيه من المربية ناهد كناعنه، واستعدوا بتجهيز لافتات خاصة وشعارات لهذا الاسبوع، والخروج من بناية المدرسة متوجهين مع الاستاذ منصور الى الشارع الرئيسي لمداخل المدارس الابتدائية القريبة للمدرسة.
والجدير بالذكر ان هذا الشارع مشترك لعدد كبير من المدارس الابتدائية وحركة السير فيه بساعات الصباح مزدحمة جداً، ويحتاج الكثير من الحذر من قبل السائقين والاطفال خاصة لقطع الشارع بأمان والوصول للمدرسة او العودة الى البيت بأمان وسلامة. لذلك قررت المدرسة ان تتبنى مشروع سنوي لتنظيم حركة السير صباحاً ومساعدة الاطفال وجيراننا طلاب الابتدائيات واكسابهم مهارات لتفادي اخطار الشارع، مما يصقل بشخصيتهم المسؤولية وحب مساعدة الغير والتداخل الاجتماعي والتطوع لأجل مصلحة ابناء قريتهم العريقة.
وشكر مدير المدرسة السيد بهاء الدين جربان الاستاذ منصور كبها على اهتمامه الدائم لأمان وسلامة طلابنا الاعزاء وارشادهم على كل ما يعود بالمنفعة للبيئة التي يعيشون فيها،وزرع قيمة الانتماء والتطوع لهو من احد اهم اسس البناء للرؤيا المدرسية التي تميزنا وتدب فينا الثقة والارادة لتحقيق المزيد من النجاحات والعطاء في المستقبل.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة