إنخفاض درجات الحرارة وزخات مطرية متوقعة

تاريخ النشر: 09/11/15 | 11:00

يطرأ مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة نهار اليوم الإثنين لتصبح دون مُعدلاتها السنوية، بحدود 2-4 درجات مئوية، حيث أن الطقس يكون بارداً نسبياً في أغلب المناطق، وغائما غالبا، فيما تهطل زخات متفرقة من المطر في أجزاء من شمال ووسط البلاد إضافة إلى المرتفعات الجبلية ، حيث تكون غزيرة على فترات، كما يتوقع تشكّل الضباب في أجزاء من المرتفعات الجبلية العالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، مُعتدلة إلى نشطة السرعة.
أما خلال ساعات المساء والليل فيكون الطقس بارداً نسبياً في أغلب المناطق وغائماً جزئياً على فترات، ويتوقع هطول زخات محلية من المطر بمشيئة الله في أجزاء من شمال ووسط البلاد إضافة إلى المرتفعات الجبلية الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية، خفيفة الى معتدلة السرعة.
ويُحذّر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية على فترات، نتيجة الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، وخاصة في طرق المرتفعات الجبلية العالية، كما يحذر من خطر احتمال تشكّل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

ومن المتوقع أن تستمر درجات الحرارة غدا الثلاثاء أقل من مُعدلاتها المُعتادة، بنحو 2-4 درجات مئوية، ويكون الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً على فترات، فيما يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر بمشيئة الله في أجزاء عديدة من البلاد.
وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة