كلية القاسمي تشارك بمؤتمر في الكنيست

تاريخ النشر: 08/11/15 | 18:51

حل طلاب سنة اولى للطب المكمل في كلية القاسمي للهندسة والعلوم ضيوفا على مؤتمر تشغيل المرأة في الوسط العربي برفقة أ.حازم مرعي، أ.عاطف زيد، أ.سامية عكاوي بحضور وزراء واعضاء كنيست من مختلف الاحزاب وبمشاركة عضو الكنيست زهير بهلول الذي اقيم صباح الاربعاء 2015/11/4 في الكنيست.
حيث ادار اللقاء عضو الكنيست زهير بهلول والذي اكد خلال المؤتمر اهمية هذا الموضوع بالنسبة للدولة والوسط العربي وان على الدولة والوزارات المختلفة تكثيف الجهود والميزانيات لدمج المرأة العربية في سوق العمل. اما الوزير درعي فقد ثمن غالياً هذه المبادرة واكد ان وزارته تعمل من اجل تشجيع وتحفيز المرأه العربية للانخراط بسوق العمل.

الوزيرة غملئيل تحدثت عن دور وزارتها الجديدة برفع هذه القضية ووضعها في سلم اولوياتها. كما وتحدث خلال اللقاء السيد اياد سنونو من مركز مساواة وقد عرض العوائق والعقبات التي تقف امام انخراط المرأة العربية بالإضافة لحلول واقعيه قد تساهم في تطوير هذه القضية المهمة. بدوره شكر السيد ايمن سيف مدير دائرة التطوير الاقتصادي في الوسط العربي عضو الكنيست بهلول على تجنده لهذه القضية الجوهرية والتي من شانها تغيير حال الأقلية العربية في البلاد.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة