لقاء الأولياء بمدرسة العلوم والهندسة بالناصرة

تاريخ النشر: 07/11/15 | 15:00

تسعى ادارة مدرسة “قرية العلوم والهندسة” – الناصرة الى بناء جسر التواصل بينها وبين الاهالي بصورة دائمة وذلك ليتسنى للاهالي مواكبة الوضع التربوي والتعليمي لابنائهم بشكل مستمر. لذا دعت اسرة مدرسة ” قرية العلوم والهندسة ” يوم الجمعة الفائت أولياء امور طلاب طبقة العواشر الى المدرسة للاطلاع على التقرير التربوي والتعليمي والسياسة الجديدة للمدرسة.
وقد تم عقد الاجتماع في قاعة المدرسة حيث تولى عرافة الاجتماع المربي اشرف شريف الذي بدوره رحب بالحضور متمنيا لهم يوما ناجحا ومثمرا، ثم رحب مدير المدرسة المربي عبد السلام ابو احمد بالاهالي متمنيا ان تتحقق امالهم بايصال ابنائهم الى النجاح والتميز العلمي والثقافي منبها اياهم ان هذا الامر لا يتم الا من خلال التواصل والتعاون وبناء جسور الثقة بيننا من اجل مستقبل واعد لاولادنا، كذلك تطرق الى السياسة الجديدة في توزيع وحدات البجروت على مدار ثلاث سنوات.
وفي حديث مع مدير المدرسة عبد السلام أبو أحمد قال: “لقد وضعت ادارة المدرسة نصب اعينها رؤيا عصرية هادفة الى رفع مكانة المدرسة علميا، اجتماعيا وتربويا ونحن نسعى دائما للتميز والتجدد من حيث الفعاليات والمشاريع” وسنسعى من اجل ان تكون مدرسة “قرية العلوم والهندسة ” – متميزة بطاقمها التدريسي ومتميزة بطلابها”. وتمنى لكافة الطلاب فصلا دراسيا جديدا ومميزا كما تمنى لهم المزيد من التقدم والعطاء.
xdd (1)

xdd (2)

xdd (3)

xdd (4)

xdd (5)

xdd (6)

xdd (7)

xdd (8)

xdd (9)

xdd (10)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة