إفتتاح عيادة الجراحة في أم الفحم

تاريخ النشر: 05/11/15 | 20:44

أفتتحت اليوم في أم الفحم عيادة الجراحة التابعة لمستشفى الناصرة وذلك بحضور د. عفو إغبارية ومدير المستشفى الإنجليزي بالناصرة د. بشارة بشارات بالإضافة لطاقم العيادة ولفيف من الشخصيات الفحماوية حيث تخلل حفل الإفتتاح كلمات خطابية حول العيادة وفوائدها على أهل أم الفحم و المنطقة .
وقال د. عفو اغبارية في كلمته “نزف لأهالي أم الفحم والمنطقة بشرى بدء العمل في عيادة الجراحة الجديدة في المدينة، ثمرة تعاون بين ام الفحم ومستشفى الناصرة – الانجليزي والتي توفر على اهل المدينة عناء السفر الى اماكن بعيدة والتمتع بجودة الخدمات التي نوفرها بمحبة ورأفة”
أما د. بشارة بشارات فقال ” تعتبر عيادة الجراحة توسيعا لسلة الخدمات الطبية التي يوفرها مستشفى الانجليزي لأهالي أم الفحم وضواحيها حيث افتتحنا قبل سنوات دفيئة للمرأة الحامل وعملنا حتى اليوم بنجاح تام.اعتبر هذه الخطوة استمرارا للتعاون السابق من أجل توسيع سلة الخدمات الطبية التي نوفرها في مدينة أم الفحم وضواحيها وهي جزء من تطلعات مستشفى الناصرة في توفير خدمات طبية للمنطقة المحيطة كما كان في السابق، حيث فتح أبوابه منذ تأسيسه اكثر من 150 عامًا لخدمة سكان هذه الديار ما بين الشام والقدس ويستمر حتى يومنا هذا في خدمة كل من يرتاده”
kkkkk

تعليق واحد

  1. طيب شو وين كيف بنصلها وين موقعها ولا في تفاصيل الف مبروك وقدما للوسط العربي بتقدم بس بدنا نعرف اكتر تفاصيل بالنسبه للمراه الحامل، بالنجاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة