إستضافة المحامي حسن عثامنة بالبرلمان الألماني

تاريخ النشر: 06/11/15 | 12:52

“الهدوء في الشرق الأوسط يمكن ان يكون فقط عند حل النزاع الاسرائيلي الفلسطيني” هذا ما قاله السيد توماس اوبرمان رئيس كتلة الحزب الاجتماعي الديمقراطي في البرلمان الألماني ظهر اليوم الخميس وذلك خلال لقائه في البرلمان الالماني برئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي حسن عثامنه وايلان سديه رئيس مجلس إقليمي منشه المحتفى بهم مساء اليوم من قبل مؤسسة ابرت الألمانية التي تمنحهم جائزة حقوق الانسان لعام ٢.١٥. كما وأكد اوبرمان على أهمية تحقيق المساواة بين جميع مواطني الدولة بقوله “دولة اسرائيل قوية ولكن يمكن ان تكون أقوى اذا استطاعت ان تدعم مختلف الأوساط بما في ذلك الأقلية العربية”.
من جانبه أعرب رئيس مجلس محلي كفرقرع عن جزيل شكره وامتنانه لرئيس الحزب الاجتماعي الديمقراطي في البرلمان الألماني على حسن استضافته ولمؤسسة إيبرت على هذه الجائزة القيمة والتي تعتبر محفزا كبيرا لكل إنسان يؤمن بالسلام والمساواة والإنسانية . اننا على يقين انه لا بديل ولا خيار الا الحياة المشتركة والعيش بسلام واحترام متبادل وضمان حقوق المواطنين العرب ومنحهم المساواة في الحقوق.
كما وتحدث خلال اللقاء كل من السادة رياض كبها ويانيف سجيه مديري المعهد العربي اليهودي للسلام جفعات حبيبية حيث استعرضا خلال مداخلاتهم مشاريعهم التي تهدف الى تقريب وجهات النظر والتعايش العربي اليهودي في اسرائيل مؤكدين الى انه لا خيار أمام الشعبين الا العيش المشترك بسلام واحترام متبادل.
هذا وتنظم مؤسسة فريدريخ إيبرت مساء اليوم بقاعة مؤتمرات المؤسسة بالعاصمة الألمانية برلين احتفالا كبيرا بمشاركة المئات على شرف تسليم الرئيسين حسن عثامنة وايلان سديه جائزة حقوق الانسان لعام ٢.١٥.
من المتحدث بإسم مجلس كفرقرع
cvf (1)

cvf (2)

cvf (3)

cvf (4)

cvf (5)

cvf (6)

cvf (7)

cvf (8)

cvf (10)

cvf (11)

‫13 تعليقات

  1. كل الاحترام للحاج ابو محمد والله انك بترفع الراس الله يحماك ويديمك ذخر النا منور وين ما رحت.

  2. ما شاء الله رئيسنا .. الله يحماك ويخليك لبلدك..ويجعل لك في كل خطوة توفيقا من رب العالمين.. وثبتك الله على الصراط المستقيم..فعلا بترفع الراس….

  3. الي القرعاوي شو الي بكفي مالك شو بجعك ليش مالو الرايس ند ما تقول كل الاحترام والله انو اشي بيرفع الراس هيك رايس ولا بلاش بتقول بكفي هيتك من الجماعه الي بحبوش خير للبلد

  4. اعطو مجال لتعليقات من الناحيه الثانيه.شو يعني عمل الريس لحقوق الانسان.الاعمال او الانجازات بحقوق الانسان.مثلا عشان نفهم ونعرف عليش ننبسط.

  5. بشرحلك اخوي من ديوان المواطن.بقت خطه لجبعات حبيبه بتاع التعايييش..اشترك بيها واحد عربي وواحد يهودي .عشان هيك الجاءزه.تهانيناا

  6. ما شاء الله كل احترام للحاج ابو محمد وصدقوني هظول الي بكتبو تعلقيق زيهم فاشلين لا عملي ولاشغلي بس قاعدين بلقهاوي بستغيبو الناس وبستغيبو الرايس لانهم بدورو بس على مصلحتهم الشخصيه لانهم اكيد طلبو شغل من الرايس انو يشتغلو في المجلس ومعبرهمش الرايس لهاظ السبب بظلهم يكتبو طعليق فاشلي زيهم على كل حال
    الحاج ابو محمد احسن رايس حتى الان لكفرقرع . فش جدال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة