ثانوية واعدادية مشيرفة دون مختبرات

تاريخ النشر: 04/11/15 | 14:08

ثانوية واعدادية مشيرفة تشغل منذ افتتاحها في 01/09/2014 دون مختبرات لتأهيل الطلاب لاكتساب خبرة ملائمة في مجالات الكيمياء الفيزياء والبيولوجية والتحضير لامتحانات البجروت وخاصة لهذه الوحدات الهامة والمربي فرسان اغبارية عضو المجلس ورئيس لجنة المعارف في مجلس محلي طلعة عارة طلابنا ليس رهائن بيد احد.
هذا ومنذ ان تبين ان المدراس تشغل دون مختبرات قام فرسان اغبارية بزيارات تفقدية للاطلاع على الاوضاع ومنها توجه لرئاسة وادارة المجلس المحلي مطالبا افتتاح مختبرات لازمة في المدارس دون اي تاخير.
ومع هذا ما زالت السلطة المحلية تتملص من افتتاح المختبرات المطلوبة والحيوية والامور تضر بمستقبل طلابنا الى الاسوء لعدم وجود مختبرات كما يقتضيه الامر.
وتسائل فرسان اغبارية كيف يمكن لطلابنا الحصول على المعلومات حسب المنهاج الدراسي في هذه الاوضاع مع انعدام مختبرات وهم في مراحل التحضيرات لامتحانات البيجروت والارتفاع الى الكليات والجامعات.
وبناء على هذه الاوضاع الغير منطقية واهمال السلطة المحلية في هذا الموضوع نحمل نحن في لجنة المعارف في المجلس ادارة المجلس وجميع اقسامه المسؤولة وكل من له علاقة بالموضوع المسؤولية عن الخسارة التي يتسسبها تاخير فتح مختبرات ملائمة في المدارس.
وقال سندعوا لعقد جلسة طارئة في المجلس المحلي لطرح الموضوع واتخاذ الخطوات التي تلزم ادراة المجلس فتح فوري لمختبرات في مدارس مشيرفة لما يؤمن نجاح طلابنا وتحصيلهم العلمي.

1

2

3

4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة