منح شركة كهرباء محافظة القدس ترخيص 5 سنوات اضافية

تاريخ النشر: 04/11/15 | 12:40

صادقت اللجنة البرلمانية الخاصة لبحث قانون “قطاع الكهرباء” على بند تقدم به النائب د. احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير – القائمة المشتركة في جلسة اللجنة في الكنيست لبحث التعديلات المقترحة والتصويت على بنود القانون المقترح.

بموجب البند المصادق عليه تُمنح شركة كهرباء محافظة القدس تصريح تزويد الكهرباء لمناطق شرقي القدس لمدة خمسة سنوات اضافية، الأمر الذي انهى مشكلة الشركة في الحصول على تجديد الترخيص، حيث رفض وزير الطاقة على مدار السنوات الثلاثة الماضية تمديد الترخيص الممنوح للشركة، بالاضافة الى عدم توفر امكانية قانونية لتمديد الترخيص منذ بداية العام الحالي.

يشار الى ان النائب الطيبي كان قد بعث برسالة الى رئيس لجنة الاقتصاد ايتان كابل قبل اسابيع بطلب طرح موضوع شركة كهرباء محافظة القدس على جدول اعمال اللجنة للبحث في المشاكل التي تواجهها الشركة.

النائب د. احمد الطيبي: اتابع موضوع شركة كهرباء محافظة القدس التي تزود الاف الأحياء والبيوت شرقي القدس وقضاء القدس بالكهرباء، حيث تعاني الشكرة من مشاكل عديدة اهمها كان عدم تمديد الترخيص الممنوح لها بتزويد الكهرباء. اليوم تمت المصادقة على البند الذي تقدمت به، وبموجبه يمدد الترخيص لخمسة سنوات اضافية.
كنا وسنبقى نتابع مشاكل وهموم الناس ونعمل على ايجاد الحلول من خلال عملنا البرلماني والميداني.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة