أبو عرار:" هاجس الامن ينخر في جسم اسرائيل حتى العظام…"

تاريخ النشر: 22/06/13 | 1:30

طالما ظلمت اسرائيل العرب في الداخل، وسنت القوانين الظالمة بحجة الامن، وتخلت عن تطوير العرب، او ربطت التطوير، والمخططات المخصصة للعرب في الداخل بهاجس الامن، كما كان اخرها مخطط "برافر" التهجيري، وما حادث اطلاق النار على يهودي في حائط "البراق" الا دليل على نخر الهاجس الامني في جسم اسرائيل الى الاعماق.

وقد عقب النائب طلب على مقتل المواطن اليهودي، من يوم امس الجمعة في ساحة ما يعتبره اليهود "اقدس" مكان بالنسبة لهم، الا دليل على ان هاجس الامن ينخر في جسم اسرائيل حتى العظام، وان اسرائيل تحتج امام العام ان امنها مهدد ليل نهار من كل ما هو عربي، حيث انقلب السحر على الساحر، واصبح هذا الهاجس وبوضوح ينخر في عظمها من الداخل.

واستذكر النائب ابو عرار حادث اصابة الشاب عمر الوليدي من قبل الشرطة في عملية بنك هبوعليم في بئر السبع، وربطه بشكل مباشر بالهاجس الامني.

ورفض النائب ابو عرار حجج اسرائيل الامنية، وبين انها ما زالت فقط تستعمل لتبرير مواقف اسرائيل العنصرية ضد العرب، والرافضة للسلام مع العرب والفلسطينيين، حيث اصبحت اكذوبة اسرائيل الامنية مرسخة في ذهون الامن الاسرائيلي افرادا وجماعات، وما حدث مع الشاب اليهودي وتخيل ذكر "الله اكبر" ما هو الا دليل على سهولة الضغط على الزناد من قبل افراد الامن اليهود اتجاه العرب عامة، والفلسطينيين خاصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة