ال حسونة:فلتتظاهر ام الفحم برمتها اليوم السبت ضد الجريمة السادية

تاريخ النشر: 22/06/13 | 0:25

اصدرت عائلة ال حسونة محاجنة ام الفحم بيانا خاصا على خلفية المظاهرة التي ستشهدها مدينة ام الفحم عصر اليوم السبت جاء فيه:

عائلة المرحومة الحاجة فاطمة حسونة:" واذا الموؤودة سئلت باي ذنب قتلت … " صدق الله العظيم . القتل كله جريمة والعنف كله جريمة واكبر جريمة ان تقتل امرأة ضعيفة وتمثل بجسدها !

فلتتظاهر ام الفحم برمتها اليوم ضد الجريمة السادية التي تقشعّر لها الابدان !

يا جماهير ام الفحم الصابرة :

بناء على توجه عائلة المغدورة المرحومة فاطمة حسن حسونه محاجنه ، التي قتلت بدم بارد ، ومثل بجسدها بشكل بشع لا يحتمله أي انسان ، يدعون فيها جميع الاطر الشبابية والنسائية والحزبية وكل من يهمه الأمر، مشكورين ، الذين يريدون حقا رفع صرختهم ضد هذه الجريمة البشعة ، وضد كل جرائم القتل التي حصلت في ام الفحم ومجتمعنا العربي كله ، وخاصة ضد قتل النساء مستغلين عزلتهن وضعفهن ، الذي حصد 6 نساء فحماويات في السنوات الاخيرة ، متوجا في الشهيدة فاطمة حسونه ، الذي نتمنى ونعمل ان تكون آخر الجرائم !

نتوجه لكل هؤلاء بتوحيد الجهود والتظاهرات اليوم السبت الموافق 22/6/2013 ، في تظاهرة واحدة تبدأ بعد صلاة العصر مباشرة في باحة مسجد المحاجنه ومن ثمالتوجه لبيت الفقيدة …

ان جميع المجموعات المبادرة من ام الفحم وخارجها ، التي تمثل مطلبا جماهيريا واسعا ، اتفقت على ان تكون التظاهرة فحماوية موحدة ، غير فئوية ، لتضم الجميع بدون استثناء ، واعتبار هذه الدعوة استجابة للضمير الحي بعيدا عن أي اعتبار غريب لا يليق باهل ام الفحم ! اننا ندعو الجميع لرفع صوتنا الموحد غدا ، ضد العنف واحتجاجا على الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق المرحومة فاطمه حسونة وجميع الذين قضوا بسبب العنف !!!!

لا للعنف والقتل

نعم لمجتمع يسود فيه السلم الاهلي. نعم لمعاقبة كل المسؤولين عن استشراء هذا العنف ! كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته" !

وقد وقع البيان من المبادرات الشعبية والحزبية والنسائية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة