خصائص ويندوز إكسبلورر 11

تاريخ النشر: 04/11/15 | 4:38

أصبحت نسخة العرض للمطورين من متصفح إنترنت إكسبلورر 11 جاهزة للتحميل على نظام التشغيل ويندوز 7 بعد إجراء المراجعات و أضافة العديد من التحسينات على الأداء والتسريع ودعم معايير جديدة. ويمكن للمطورين مع إنترنت إكسبلورر 11 إنشاء مقاطع فيديو الويب بدقة إحترافية وكذلك الإستفادة من تقنيات الويب ثنائي و ثلاثي الأبعاد من أجل دعم الرسوميات المعقدة وتحميلها بمنتهى السلاسة.
وتقول مايكروسوفت أن إنترنت إكسبلورر 11 هو أول متصفح يقوم بفك شيفرة ومعالجة صور JPG في الزمن الفعلي على بطاقة الرسوميات، بالتالي فإن الصفحات سيتم تحميلها بشكل أسرع مع إستهلاك أقل للذاكرة وأيضاً التوفير في إستهلاك الطاقة و البطارية.
ليس هذا فحسب بل أن إنترنت إكسبلورر 11 هو أول متصفح يعالج النصوص على بطاقة الرسوميات. وتفخر الشركة بأن متصفحها هو أول متصفح يطبق معايير خصائص الموارد لـ W3C والتي تسمح للمطورين بتحديد الأجزاء من الصفحات التي يرغبون بأن يتم تحميلها أولاً.
كما ويدعم إنترنت إكسبلورر 11 الجلب المسبق والمعالجة المسبقة لروابط HTML 5، بالتالي يمكن أن يساعد المطورين المتصفح بإخباره أين يجب أن يتجه وبالتالي يعمل المتصفح على تحضير تلك الصفحات مسبقاً حتى قبل الدخول إليها.
وقدمت مايكروسوفت صفحة تحوي عدة إختبارات للمقارنة بين أداء إنترنت إكسبلورر 11 و المتصفحات الأخرى لاسيما كروم في زمن معالجة الصور والرسوميات والتحميل و المجسمات ثلاثية الأبعاد، وفي الفيديو أدناه نجد الفرق الواضح بين أداء كروم و إكسبلورر 11 في معالجة صورة شعار الأخير من خلال استخدام التقنيات HTML5, CSS, JavaScript.

15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة