تخريج الفوج الـ 21 من إعدادية الغزالي بأم الفحم

تاريخ النشر: 21/06/13 | 6:11

إحتفلت امس الخميس مدرسة الغزالي الإعدادية في ام الفحم بتخريج الفوج الحادي والعشرين في قاعة مركز العلوم والفنون وذلك بأجواء ممزوجة بالفرح والحزن على الفراق الذي سينساب على الخريجين.

كانت عريفتا الحفل الطالبتين هبة وسجود اللتان أبدعتا في إدارة فقرات الحفل، واللتان دعتا الطالب أحمد فرسان لتلاوة عطرة من الذكر الحكيم. ثم ألقى مدير المدرسة الأستاذ رياض جبارين كلمته التي شكر بها الطاقم التدريسي على المجهود المبارك الذي يقومون به.

بعد ذلك ألقى رئيس لجنة الأباء السيّد عبد درويش كلمته التي دارت حول العنف المتواجد في مجتمعنا وخوف الأهالي على أبنائهم وقد ناشد الطلاب بجملة: "إعتنوا بأنفسكم.. لا نريد أن نخسركم".

ثم وقف الأستاذ أسامة على المنبر ليتحدث عن الحادثة المفجعة التي راح ضحيتها المرحومين عبادة وأنس جبارين وطلب من الحضور أن يقفوا وقفة حداد وقراءة الفاتحة على روح المرحومين.

ثم تلى بعد ذلك مسرحية صغيرة من الصف الثامن "أ" التي تطرقت حول المحافظة على ممتلكات الغير وعدم العبث بها والتي كانت من إشرف الأستاذ حسين علي جبارين. بعد ذلك قدّم الأستاذ حسين علي جبارين فقرة التمثيل الإيمائي الصامت والتي حظيت إعجاب الحضور بشكل كبير.

هذا وتم تكريم الفائزين بالبحث العلمي واليوم الرياضي بتوزيع الكؤوس عليهم. وكان من بين كل فقرة وأخرى عروض أفلام من إعداد الطلاب التي كانت تمثل كل صف والتي تضمّنت صوراً لهم وللرحلات وللفعاليات التي كانوا يقومون بها.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على الطلاب بأجواء مميزة وممتعة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة