حفل نهاية السنة الدراسية بثانوية غرناطة

تاريخ النشر: 21/06/13 | 2:30

احتفلت مدرسة غرناطة الثانوية بكفركنا امس الخميس بشكل مميز, بمناسبة نهاية السنة الدراسية بعرافة الطالبين احمد صوالحة ونسرين صبيح نصار من الصف الثاني عشر ج.

كانت البداية مع تلاوة من الذكر الحكيم , ومن ثم كلمة القاها الدكتور طه امارة , مدير مؤسسات غرناطة , احتوت في طياتها على نصائح لطلاب غرناطة للاستمرار قدما نحو النجاح , مثنيا على التعاون بين الطلاب الاهل والمعلمين .

اما كلمة مديرة المدرسة, فهيمة امارة اشادت بالانجازات التعليمية والتربوية لهذا العام التي جعلت اسم غرناطة يرفرف عاليا في سماء المنطقة .

وبعدها تحدث باسم لجنة الاباء في المدرسة السيد جميل عدوي والد الطالبة المتفوقة التي حصلت على اعلى معدل بالمدرسة الاء عدوي , معتبرا ان كل طالب لم يحظى بالانضمام لاسرة غرناطة فقد خسر خسارة كبيرة .

اما كلمة المعلمين فقد القتها المربية لوزيان كنانة اكدت فيها ان الامتحانات والعلامات مصيرية وان الطالب اذا حمل بايديه النجاح والثمار الطيبة فسيلقى ثمارا اطيب. وقد ارسلت اجمل باقات الشكر والتقدير لاعضاء الهيئة التدريسية والادارة على جهودها. وقد اشتمل البرنامج على فقرات متنوعة منها فقرة موسيقية بصوت الطالبة لارين دحدل .

وبمناسبة الاحتفال الذي اقيم في كفركنا "يوم اللغة العربية" ومشاركة غرناطة في عرض كان له وقع خاص. تفضل كل من الطلاب المبدعين لاتحاف الطلاب المستمعين بحكاية "فجر" أشرفت عليها المربية انصاف كنانة مركزة اللغة العربية وفي ختام البرنامج تم توزيع شهادات تكريم للطلاب المتفوقين في كل الصفوف وشكر طاقم الهيئة التدريسية فردا فردا على المجهود الكبير الذي قاموا به خلال السنة الدراسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة