نكسون فريج وشاهين صرصور أول عربيان يشاركان في دورة إستكمال رياضية بتنظيم "UEFA"

تاريخ النشر: 20/06/13 | 5:44

شارك مؤخراً كل من السيد نكسون عبد الرحيم فريج والسيد شاهين صرصور في دورة إستكمالية رياضية في دولة جزر الفارو في أوروبا لمدة 4 أيام ، وذلك بدعوة من قبل الإتحاد الأوروبي لكرة لقدم ( UEFA) بالتنسيق مع الإتحاد العام الإسرائيلي لكرة القدم .

هذا وتخللت الدورة التعليمية معلومات عن الإستراتيجيات المختلفة للعب كرة القدم، وكيفية التعامل مع اللاعبين الصغار من جيل 5 سنوات وما فوق.

وفي حديث مع السيد نكسون فريج قال :" سعدنا جداً أنا وصديقي شاهين ( أبو اشرف) للمشاركة في هذه الدورة المميزة ، والتي دون أدنى شكل أستفدنا منها الكثير".

وأضاف:" علمنا أننا العربيان الأولان اللذان شاركا في مثل هذه الدورة، مؤكداً على أنه سيعمل على تطبيق ما تعلمه من مهارات في بلادنا ومع فرق كرة القدم في جمعية الشعاع في بلدي كفر قاسم". وأختتم قوله :" إلتقينا بشخصيات رياضية أوروبية مرموقة وعلى رأسهم السيد ريفين أمدال ، عضو وسفير الإتحاد الأوربي لكرة القدم لدى الشرق الأوسط، والذي أستفدنا الكثير من خبرته خاصة في ترسيخ حب الرياضة في ذهن ابنائنا منذ الصغر، مؤكداً عن إستعداه الدائم للمشاركة في دورات إستكمالية رياضية ولو في أخر العالم لما في ذلك أثر إيجابي على أبنائنا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة