حفل تخرج الفوج التاسع من طلاب إعدادية مصمص

تاريخ النشر: 19/06/13 | 10:00

باجواء من البهجة والشموخ احتفلت مدرسة مصمص الاعدادية بتخريج الفوج التاسع من طلابها في متنزه ميس الريم عرعرة .

وقد تميز الاحتفال منذ بدايته بالنظام وباجواء الفرح والسرور وذلك من خلال التنظيم والتحضيرات المسبقة التي شارك فيها جميع معلمي المدرسة من اجل انجاح الاحتفال .

وقد استهل الاحتفال بايات عطرة من القران الكريم تلاها الطالب محمد احمد اغبارية, ثم كلمة مدير المدرسة الاستاذ حسن محاجنة, والذي قال في كلمته :" ان هذا الفوج نتاج وثمرة جهود متواصلة وتعاون مشترك بين الاهالي والمدرسة و الامر الذي انعكس ايجابيا على طلابنا تحصيليا وسلوكيا واجتماعيا".

هذا وقد تميز الاحتفال بفقراته وبرامجه الفنية المتنوعة التي ادخلت البهجة ورسمت البسمة على شفاه الحضور من طلاب ومعلمين , برز منها , كلمة لمركز الطبقة الاستاذ محمد شريف , وكلمة الخريجين للطالبة ديما كمال , اناشيد لجوقة المدرسة, طرب اصيل للفنان يوسف الجمال, القاء قصيدة "حمدة" من قبل الطالبة جمانة قاسم, عرض لفرقة الدبكة المدرسية, وتكريم المربيين.

وفي نهاية الاحتفال تم تخصيص فقرة لتكريم الاستاذ وائل مندوب كبها بمناسبة خروجه للتقاعد بعد ان ترك بصماته وترك اثرا كبيرا في سبيل العلم في قرية مصمص لاكثر من ثلاثين عاما , قضاها في التفاني والاخلاص والانتماء لطلابه حتى احبوه من صميم قلوبهم فاستحق تقديرهم متمنين له عمرا مديدا مليء بالصحة والعافيه مفعما بالحب والحنان والعطاء.

وفي نهاية الاحتفال شكر مركز التربية الاجتماعية في المدرسة الاستاذ شوكت اغبارية والذي اشرف على تنظيم فقرات الاحتفال كل المشاركين , خاصة عريفتي الحفل الطالبتين اماني حسن والطالبة براءة خالد , اللتان ابدعتا في تقديم فقرات الاحتفال بتميز وابداع .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة