اقرأ تنظم ندوة الحوار السياسي في عرابة

تاريخ النشر: 01/11/15 | 8:03

أقامت الحركة الطلابية اقرأ بالتعاون مع لجنة اقرأ المحلية للعمل الطلابي في عرابة يوم الجمعة الأخير ندوة سياسية تحت عنوان” ما بين القيادة والجماهير في ظل الأوضاع الراهنة” في مركز محمود درويش.
استهلت الندوة بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت الأستاذ حسان قراقرة والتي تولى عرافتها أمير عرابي. الكلمة الترحيبية قدمها رئيس جمعية اقرأ الذي رحب بالحضور وأشاد على دور اقرأ في رفع الوعي بكل القضايا الحياتية والسياسية في الداخل الفلسطيني.
ومن ثم كانت الفقرة الحوارية مع الأستاذ علي عاصلة رئيس المجلس المحلي في عرابة الذي فصل عن دور السلطات المحلية في النضال الجماهيري وأكد على التزامها بقرارات اللجنة القطرية ولجنة المتابعة.
الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية أكد من خلال كلمته على مستقبل الأقصى في الأوضاع الراهنة وسرد محاولات المؤسسة الاسرائيلية بتغيير الوضع القائم في المسجد الأقصى وتحييد دور الحركة الإسلامية. وأكدّ أنّه لا تراجع عن الثوابت الإسلامية والفلسطينية مهما كان الثمن. هذا وقد طرحت أسئلة من الجمهور بكل ما يتعلق بالتطورات الأخيرة في المسجد الأقصى وقد أجاب عنها الشيخ بإسهاب.
كما وتم عرض فيلم يجسد الأحداث الأخيرة ومعاناة المرابطات بالصلاة في المسجد الأقصى المبارك. هذا وشكرت بدورها لجنة اقرأ في عرابة إدارة مركز محمود درويش على حسن الاستضافة لندوة السياسية.

1

2

3

4

5

6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة