“البحث عن الكنز” فعالية اقرأ تل أبيب

تاريخ النشر: 31/10/15 | 12:30

افتتحت كتلة اقرأ في جامعة تل أبيب نشاطاتها للعام الدراسيّ الجديد يوم الأربعاء الأخير بفعالية مميزة خاصة بطلاب سنة أولى بعنوان “لنبحث عن الكنز”، التي هدفت إلى تعريف طلاب سنة أولى للأماكن الحيوية في الجامعة.
بدأت الفعالية في تجمع الطلاب عند المكتبة المركزية وتقسيمهم لمجموعات كل مجموعة لديها خريطة ومهمة عليها انهاؤها، حيث تمثلت المهمة من 10 محطات بين الأبنية والأماكن الحيوية الذي يرتادها الطالب في مسيرته التعليمية في الجامعة، وعلى المجموعة الوصول إلى كل المحطات والتقاط صورة لهم مع المكان.
في نهاية المسار وصلت القرق الى قاعة الفقرة الختامية في الفعالية في الجامعة والمجموعة التي أنهت أولا مهماتها نال أعضاؤه جائزة عبارة عن الكتاب القيم “مهارات الحياة الجامعية” من إصدار الحركة الطلابية اقرأ.
افتتح الفقرة الختامية الطالب أمين ذياب – مسؤول كتلة اقرأ في جامعة تل أبيب – مرحبا بالحضور من الطلاب وقرأ طالب السنة الأولى عاهد خيرالله تلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثمّ كان الطلاب على موعد مع الأستاذ غسان صالح مدرب التنمية البشرية في محاضرة وجه فيها الطلاب للتخطيط السليم للمسيرة التعليمية عبر وضع أهداف والتخطيط بالشكل المناسب وتنظيم الوقت بشكل فعاّل مع ضرورة التوازن بين كل الواجبات وعلى رأسها واجب الطالب مع ربه.
في ختام الفعالية تم عرض فيديو تلخيصي مميز لنشاطات كتلة اقرأ – تل أبيب في العام الماضي وقدمت كتلة اقرأ هدية معتبرة لطلاب سنة أولى وهي عبارة عن كتيّب إرشادات طالب السنة الاولى من إصدارها.

1

2

3

4

5

6

7

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة