يوم القمه للاثراء بابتدائيه طه حسين في عرعرة

تاريخ النشر: 19/06/13 | 0:54

أقيم يوم أمس الاثنين بمدرسة طه حسين الابتدائية بقرية عرعرة فعاليات تربوية متنوعة بعنوان "يوم القمه" وذلك ضمن مشروع الاثراء في المدرسة بمشاركة الاهل والطلاب، شملت ورشات عمل مختلفه تحت عنوان " الاستحداث والتدوير" حيث تعلم الطلاب من خلال هذه الورشات قيمة المحافظه على البيئه وكيفية استحداث مواد مستعمله للاستفادة منها واستخدامها مره أخرى، فكان الناتج لوحات فنيه مميزة تحوي داخلها الابداع والتميز.

وفي حدبث مع مديرة المدرسة السيدة سماهر ابو شرقيه قالت: ايمانا منا بأهمية اشراك الاهل في عملية التربية والتعليم في اطار المدرسه قمنا بهذا اليوم المفعم بالفعاليات والذي يرتكز على مشاركة الاهالي لابناءهم والذي يطلعهم على ما يدور من نشاطات خلال مشروع الاثراء.

وفي كلمه مع مركزة المشروع مرفت كبها شكرت فيها طلاب الاثراء في مدرسة طه حسين على ابداعاتهم وتعاونهم مع مثل هذه المشاريع وانضباتهم الملفت، كما وقدمت الشكر للاهالي الذين شاركوا ابنائهم في فعاليات الاثراء لانجاح يوم القمه والعمل على تعزيز نشاطات ابنائهم فيه.

وقدمت الشكر لطاقم المعلمات والمرشدات لمشروع الاثراء في مدرسة طه حسين على ما قمن به من مجهود كبير وتحضيرات مسبقه مع الطلاب لانجاح مشروع الاثراء عامة ويوم القمه خاصة.

‫8 تعليقات

  1. مبروك فعاليات حلوة ترتكز على الابداع واشراك الاهل وتولي اهمية لموضوع الاستحداث والاستدامة, قدما والى الامام

  2. فعلاً هو يوم “القمّة”، وبإمتيـاز ونجاح واضِحَيْـن،،
    لكل الطّاقم بمشروع الإثراء، وأخص بالذّكر مركّزة المشروع ميرڤت كبها والمعلمات حنين ومجدولين والمرشدة المتميّزة رانية عزب، أجمل وأصدق تحيّة ومُباركة على نجاح هذا اليوم خاصةً ونجاح مشروع الإثراء عامةً،
    من نجاح إلى تميّز إن شاء الله..

  3. منورين اولادي الغاليين شريف ونور وعمتهم سهى الله يحفظهم وينجحهم يا رب .. تحيه للست سرمين والست رانيه الله يعطيهن الف عافيه

  4. كانت فعاليه حلوه وهادفه الله يعطيكن العافيه وان شاء الله من نجاح الى اخر.. واوجه

    شكري الى مركزة المشروع مرفت كبها على اهتمامها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

تمّ اكتشاف مانع للإعلانات

فضلاً قم بإلغاء مانع الإعلانات حتى تتمكن من تصفّح موقع بقجة